«دوزيم» تقدم عروضا مغرية لاستضافة «ستار أكاديمي»

«دوزيم» تقدم عروضا مغرية لاستضافة «ستار أكاديمي»

علمت «الأخبار» من مصادر مطلعة أن القناة الثانية قدمت عروضا مغرية جدا من أجل استضافة برنامج «ستار أكاديمي» في موسمه الثاني عشر، وذلك بعد أن انتهت مدة العقد الذي يربط البرنامج مع شبكة قنوات «سي بي سي» المصرية والذي لا تتجاوز مدته ثلاث سنوات .
وأشارت المصادر نفسها، إلى أنه لم يتم التفاوض على تجديد عقد ستار أكاديمي لانشغال إدارة القنوات المصرية برسم خريطة برامج ومسلسلات رمضان المقبل.
وكانت تسريبات أفادت أن الشركة المصرية غاضبة من برنامج ستار أكاديمي لأنه منح الجائزة لمتسابق لبناني على حساب متطابقة مصرية . وتأتي محاولة اقتناء القناة الثانية حقوق بث هذا البرنامج لتعويض برنامج «استوديو دوزيم» الذي تم توقيفه بعد أن استنفد أغراضه وأصبح يدور في حلقة مفرغة، مما دعا القناة إلى التفكير في إيجاد بديل له.
وتبث دوزيم التي تعاني من أزمة مالية هذه الأيام، من فرنسا برنامج «جزيرة الكنز» الذي يعتبر النسخة العربية للبرنامج الفرنسي «فوربويار» الذي يبث على قناة فرانس 2، بعد أن تمكنت من شراء حقوق بثه، عن طريق شركة «فيديو راما»، وقد بلغت القيمة المادية للبرنامج حوالي مليار و600 مليون سنتيم، خارج طلبات العروض التي طبل وزمر لها مصطفى الخلفي.
كما تستعد القناة لبث برنامج «ماستر شاف»، والذي أطل علينا بدوره من نافدة «السبونسور الخارجي» بعيدا عن صداع «طلبات العروض» بقيمة مليار و500 مليون سنتيم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *