«ديار المنصور» للعقار تدشن حملة التخفيضات الصيفية

«ديار المنصور» للعقار تدشن حملة التخفيضات الصيفية

هاجر ابن كيران

شرعت شركة «ديار المنصور»، أحد فروع مجموعة صندوق الإيداع والتدبير، منذ يوم الأحد الماضي، في تدعيم وجودها بقطاع السوق العقارية وتحفيز المبيعات، من خلال تدشين حملة التخفيضات الصيفية الموجهة أساسا إلى زبنائها المقيمين بالمغرب وبالخارج إبان فترة عودتهم إلى أرض الوطن.
وحسب بلاغ لشركة «ديار المنصور»، (توصلت «الأخبار» بنسخة منه)، فإن هذه الحملة شملت مجموع التراب الوطني وكذا مينائي طريفة والجزيرة الخضراء، مستهدفة بذلك الرفع من وتيرة المبيعات بالنسبة لمشاريع الشركة، وخاصة بالعروي بالناظور، وإقامة المنصور بالخميسات، سيدي سليمان، سيدي يحيى، عين عتيق، تامسنا، الصخيرات، زناتة المحمدية، وحد السوالم والجديدة وسطات، إضافة إلى ورزازات.
ومن أجل المساهمة في إنجاح هذه الحملة، تبنت الشركة عرضا فريدا يمكن الزبناء الذين سبق لهم حجز منتوج بأحد مشاريع الشركة، من الاستفادة أوتوماتيكيا من قسيمة شراء تتراوح قيمتها بين 1700 و5000 درهم، إضافة إلى المشاركة في سحب قرعة للفوز بالشقة موضوع التسبيق دون أداء القسط المتبقي.
وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الحملة تتضمن كذلك تخفيضات مهمة في التسبيق، وتشكيلة متنوعة من الهدايا لزوار مكاتب البيع، مع عروض خاصة لبعض المشاريع من خلال اعتماد 200 ألف درهم ثمنا للبيع.
هذا ومن أجل مواكبة هذه الحملة، تم تنظيم ثلاثة أيام للأبواب المفتوحة بسيدي سليمان يوم 25 من يوليوز الجاري، فيما ستنظم أبواب مفتوحة أخرى في فاتح شهر غشت المقبل بسطات، وأخرى مرتقبة بعين عتيق يوم 25 غشت من الشهر ذاته.
وأضاف البلاغ أنه من المتوقع أن تشهد بعض التظاهرات الخاصة بهذه الحملة، المشاركة الفعلية للنجمة المغربية دنيا بوتازوت، وسيتم في ختام هذه التظاهرة بتاريخ 15 شتنبر المقبل، تنظيم حفل بحضور كل الفائزين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *