CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

دي ماريا يعلن انتقاله إلى باريس سان جرمان

دي ماريا يعلن انتقاله إلى باريس سان جرمان

أوردت مصادر إعلامية صباح اليوم (الأربعاء) أن مصير لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، سيكون هو حديقة الأمراء، معقل فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بعد أن تأكد بما لا يدع مجالا للشك اقتراب مسيرته مع الشياطين الحمر من خط النهاية. ولم يكشف لغاية كتابة هذه السطور عن أي إعلان رسمي بشأن رحيل لاعب ريال مدريد السابق إلى بطل الدوري الفرنسي، إلا أن الأخبار المتداولة في إنجلترا وفرنسا تؤكد أن كل شيء حسم، بل وقد أكد اللاعب نفسه ذلك، مشيرا إلى أنه سعيد بارتداء قميص نادي عاصمة الأنوار.

وأكد دي ماريا خبر انتقاله بالرغم من أنه رفض الكشف عن قيمة الصفقة التي سيغادر بموجبها ملعب الأولترافورد، حيث قال في تصريحات صحفية : “الحقيقة أنا سعيد للغايةً بالانضمام إلى باريس سان جرمان، ما أعرفه عن باريس سان جيرمان هو أنه فريق كبير فاز في كل الألقاب الممكنة في فرنسا الموسم الماضي وهو أمر مهم جدا”.

وكان الجناح الدولي الأرجنتيني الذي انضم إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما إليه من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني قد خضع لفحوص طبية يوم أمس الثلاثاء في أكاديمية أسباير في العاصمة القطرية الدوحة. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن خبر انتقاله بعد شهور من الجدل الذي انطلق بسبب انخفاض مستواه قبل نهاية الموسم على الرغم من بدايته المشجعة في الموسم الماضي مع المانيو. وقد جلب عليه ذلك ضغوطا وصلت حد إطلاق جماهير النادي الإنجليزي لصافرات استهجان ضده في عدد من المناسبات.

وقد أكد اللاعب أن انتقاله إلى باريس سان جرمان يرغب من وراءه في مساعدة هذا النادي العريق الذي خرج من دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي في المواسم الثلاثة الماضية، حيث قال بهذا الخصوص: “باريس سان جيرمان وصل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، هدفي هو الانتقال إلى باريس ومساعدته على تجاوز الدور ربع النهائي، أريد مساعدة النادي للوصول إلى المراحل النهائية والفوز بالمسابقة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة