رباح يوزع بقع «14 مليونا» على موظفين منحهم عمارات بالحدادة

رباح يوزع بقع «14 مليونا» على موظفين منحهم عمارات بالحدادة

محمد سليكي

تفجرت في أول أيام الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية ما تم وصفها بـ«فضحية إغراء انتخابي للموظفين»، عندما توصل عدد منهم بمراسلة من الرئيس عزيز رباح تخبرهم أن اسمهم أدرج في لائحة المستفيدين من منتوج سكني منخفض التكلفة رغم شكوك في تقدم البعض منهم بطلبات في الموضوع.

جدير بالذكر أن حزب العدالة والتنمية، الذي أطلق حملته الانتخابية بقاعة حفلات أحد الأسواق الممتازة وسط استغلال بشع للقاصرين، التحقت قبائل أحواز القنيطرة بقائمة الرافضين لوكيل لائحة رباح، عندما طرد أول أمس من سوق الاثنين في حادثة أعادت إلى الأذهان واقعة إنهاء «أولاد امليك» حملة البرلماني السابق عبد الرحيم قنير في منتصف عمرها.

rebahwt

وتساءل عدد من الموظفين عن سر توقيع عبد اللطيف بوستة، الكاتب العام عن الرئيس رباح وبتفويض منه، لتلك المراسلات مع بدء الحملة الانتخابية، بعدما ظل من وجهوا طلبات الاستفادة من ذلك المشروع يعانون تماطل المصالح المشرفة عليه في الإفراج عن لائحة المستفيدين.

وكم كان لافتا توصل عدد من الموظفين ممن ظهرت عليهم آثار النعمة على عهد الرئيس رباح بمراسلة الاستفادة من منتوج سكن «14 مليونا» المخصص لـ«الدراويش» ومعدمي السكن من الأعوان، رغم توقيع رباح على استفادتهم من بقع عمارات بتجزئة الحدادة المثيرة للجدل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *