GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

ربيعي شخصية سنة 2015

ربيعي شخصية سنة 2015

زينب وردي
استطاع البطل العالمي،  محمد ربيعي، أن يفوز بشخصية سنة 2015 في مسابقة على المحطة الإذاعية «أصوات»، في دورتها السادسة على التوالي، بعد تصويت كثيف استمر طيلة شهر دجنبر الماضي.
إذاعة «أصوات» اقترحت هذه المرة خمس عشرة من الشخصيات التي تميزت خلال سنة 2015، بمشاريع مبتكرة، أو أثارت نقاشا عموميا، أو حققت إنجازات ما، أو تصدرت المشهد السياسي، الفني، الرياضي أو المجتمعي والإعلامي.
وقد اختار المستمعون البطل العالمي، محمد ربيعي، شخصية السنة على راديو «أصوات» بنسبة 21.55 في المائة، متقدما على ليلى مامو، رئيسة مجلس إدارة إحدى الشركات، بنسبة 13 في المائة، وفي الرتبة الثالثة نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، بنسبة 10.88 في المائة من الأصوات.
اختيار شخصية سنة 2015 تم من بين لائحة تضم سبع فئات، السياسة، الاقتصاد، المجتمع المدني، الفنون والثقافة، الرياضة، الإعلام، والصحافة الإلكترونية، وهذه السنة تمت إضافة فئة مؤسسات وطنية.
وحقق ربيعي إنجازا غير مسبوق في بطولة العالم للملاكمة بتتويجه بطلا للعالم في وزن 69 كيلوغراما، عقب تفوقه على متحديه الكازاخستاني، دانيار يليسنوف، المصنف رقم واحد عالميا،
بـ(3-0) بالدوحة، في النزال النهائي لبطولة العالم للملاكمة التي احتضنتها العاصمة القطرية في أكتوبر الماضي، علما أنه ضمن أيضا تأهله إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو في البرازيل 2016.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة