MGPAP_Top

ربيعي يبدأ اليوم رحلة البحث عن الذهب الأولمبي

ربيعي يبدأ اليوم رحلة البحث عن الذهب الأولمبي

عبد العزيز حمدي

يفتتح الملاكم المغربي محمد ربيعي، واحد من آمال القفاز المغربي في الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بريو دي جانيرو البرازيلية، اليوم (الخميس)، أول مشاركته في رحلة البحث عن التتويج الأولمبي.

ويواجه البطل العالمي ربيعي، صاحب ذهبية قطر، والذي كان معفيا من دور سدس عشر النهائي، منافسه الملاكم الكيني أيتون أوكوري، في دور الثمن في مواجهة وصفت بـ«الساخنة».

وقال البطل العالمي ربيعي، في تصريح أدلى به لـ«الأخبار» إنه يشعر بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقه هو وباقي عناصر المنتخب الوطني للملاكمة، مؤكدا أن حلمه الوحيد في هذه التظاهرة الأولمبية هو إحراز الذهب.

وأكد ربيعي (22 سنة)، الذي سيشارك في وزن 69 كيلوغراما، اليوم (الخميس)، ضمن دور ثمن النهائي، إن حظوظه متكافئة مع باقي الملاكمين المشاركين، مشيرا إلى أنه احترم البرنامج الذي سطره له مدربه والمدير التقني للمنتخب الوطني، مبديا تفاؤله بتحقيق نتيجة جيدة تعيد البسمة إلى الشعب المغربي.

وحول معنوياته وهو قريب من إجراء اليوم أول نزال له، قال ربيعي، الذي خاض مجموعة من المعسكرات التدريبية في فرنسا والمكسيك، وكوبا: «إن معنوياتي مرتفعة وأزداد حماسا مع أول نزال في هذه الألعاب الأولمبية التي أتمنى أن يكون فيها حضوري رفقة عناصر المنتخب المغربي مشرفا».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة