الرئيسيةحوادث

رجال الحموشي بطنجة يوقفون متهما موضوع مذكرة بحث وطنية

أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة، توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني- ولاية أمن طنجة، في بلاغ لها اليوم، أن المعلومات الأولية للبحث أفادت بأن المشتبه فيه شارك في التنفيذ المادي لعملية سرقة موصوفة استهدفت محاسبا لمحطة للبنزين، وقعت بمدينة طنجة في شهر فبراير 2014، وانصبت على سرقة مبلغ مالي يناهز 420 ألف درهم، حيث تم توقيف ثلاثة أشخاص مباشرة بعد تسجيل عملية السرقة، بينما ظل المشتبه فيه الأخير موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وسجلت أن الأبحاث المتواصلة في هذه القضية أفادت بأن المعني بالأمر يشتبه في صلته بعمليات ترويج للمخدرات والأقراص المهلوسة، فضلا عن تسجيل قرائن قوية ترجح ارتباطه أو صلته بشبكة إجرامية اقترفت عملية سرقة شاحنة صغيرة معدة لتوزيع سلع تجارية، بمنطقة بني مكادة في 15 من شهر يوليوز الجاري.

وأضاف البلاغ أنه لضرورة البحث، تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى