GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

رجال الحموشي يصلون إلى مكتب والي أمن آسفي ويحققون مع أمنيين كبار

رجال الحموشي يصلون إلى مكتب والي أمن آسفي ويحققون مع أمنيين كبار

الـمَهْـدي الـكًــرَّاوي

عاشت ولاية أمن آسفي طلية يومي الاثنين والثلاثاء على وقع حالة تأهب بعد حلول لجنة تفتيش أمنية أوفدها عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني. وكشفت معطيات ذات صلة أن اللجنة أمضت ساعات طوالا داخل مبنى ولاية أمن آسفي واليوسفية، واستمعت إلى عدد كبير من المسؤولين الأمنيين يتقدمهم والي الأمن أحمد طوال.

واستنادا إلى مصادر عليمة فقد حقق رجال الحموشي مع مسؤولين أمنيين بآسفي بخصوص التقصير في اتخاذ إجراءات إدارية ومسطرية معروفة، تجاه عدد من الملفات والحوادث التي شهدتها ولاية أمن آسفي واتسمت بطابع الخطورة والاستعجال في تبليغ الإدارة العامة للأمن الوطني بشأنها، مشيرة إلى أن لجنة التفتيش ساءلت والي أمن آسفي حول تجاوزات مهنية ومخالفات للضوابط ارتكبها رجال أمن مع قضايا أخرى تتعلق بتنامي معدلات الجريمة.

وأوردت ذات المصادر أن لجنة التفتيش التي أوفدها السيد عبد اللطيف الحموشي إلى ولاية أمن آسفي، طلبت استفسارات بخصوص قضية إطلاق تاجر مخدرات على يد ضابط أمن كان يرأس فرقة أمنية متنقلة بعدما أوقفته دورية لعناصر الصقور قرب حمام الريحان خلف حي اعزيب الدرعي، وهو الموضوع الذي نشرت تفاصيله يومية “الأخبار” بشكل حصري، قبل أن يجري إعفاء الضابط وإبقاؤه رهن إشارة ولاية أمن آسفي بدون مهمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة