الرئيسيةجريمة

رجال الحموشي يواصلون تجفيف منابع المخدرات بالشمال

إيقاف أربعة أشخاص وفتاة ضمن شبكة لترويج "الهيروين"

المضيق: حسن الخضراوي
بتعليمات من الإدارة العامة للأمن الوطني، تواصل ولاية أمن تطوان، حملاتها الأمنية لتجفيف منابع المخدرات بأنواعها، حيث تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية للمضيق، من إيقاف أربعة أشخاص من بينهم فتاة وحجز كمية من المخدرات القوية.
وكشف مصدر أمني أن عناصر الشرطة القضائية، توصلت بمعلومات حول وجود أحد المبحوث عنهم من أجل ترويج المخدرات القوية بأحد أزقة حي الاستقلال ليتم إيقافه دون مقاومة. وبتعليمات من النيابة العامة المختصة بابتدائية تطوان، أجري تفتيش قانوني لمنزل الموقوف، حيث تم حجز حوالي 50 غراما من مخدر الهيروين وإيقاف ثلاثة من مساعديه كلهم من ذوي السوابق القضائية.
وأضاف المصدر نفسه أن عملية الحجز التي قامت بها السلطات الأمنية، شملت كذلك ميزانا إلكترونيا، بلاستيكيا خاصا بالتلفيف، 10 هواتف نقالة، بخاخا مسيلا للدموع، وسكينين من الحجم الكبير وستة من الحجم الصغير، بالإضافة إلى مبلغ مالي يرجح أنه متحصل من ترويج الممنوعات، كما حجزت مصالح الشرطة سيارة خفيفة مرقمة بالمغرب.
وباشرت الضابطة القضائية التحقيق مع جميع الموقوفين، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الوصول إلى معلومات تتعلق بالمزود الرئيسي للشبكة الإجرامية وكشف حيثيات وظروف الاتجار في المخدرات القوية، قبل إنجاز المحاضر الرسمية والتوقيع على الأقوال، والتقديم أمام هيئة المحكمة كمخول وحيد للفصل في التهم الموجهة إلى كل مشتبه فيه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق