GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

رونار: “المنتخب المغربي افتقد الفعالية الهجومية ضد الكونغو”

رونار: “المنتخب المغربي افتقد الفعالية الهجومية ضد الكونغو”

طنجة: عبد العزيز حمدي

اعتبر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، الفوز الذي حققه على منتخب الكونغو برازفيل، مهما معنويا، ويزرع مزيدا من الثقة وسط لاعبيه، مضيفا أن المنتخب بدأ المباراة بشكل جيد وأنهاها بالإيقاع ذاته.

واعترف رونار أن فريقه على الرغم من سلاسة لعبه وتحكمه في مجريات المباراة، خاصة طيلة 30 دقيقة الأولى، فقد كانت تنقصه الفعالية على مستوى إتمام الكرة إلى الشباك، مواصلا حديثه «نعم أشاطركم الرأي (جوابا على سؤال لصحافي)، أتفق معكم أننا لم نكن فعالين أمام المرمى، وهو إشكال نعانيه كباقي المنتخبات، واليوم كان بإمكاننا أن نكون أحسن، كما لا يجب أن ننسى أننا نلعب ثالث مباراة لنا معا فقط».

وحول التشكيلة التي واجهت منتخب ال برازفيل، قال «لقد قمنا بتغييرات كبيرة على التشكيلة، فعلا لدينا لاعبون بتقنيات عالية. ما يجب فعله هو العثور على توليفة جماعية، فمنذ قدومي وخلال ثلاث مباريات حققنا بعض الامتيازات الإيجابية، إحداها تكمن في كوننا لم تستقبل شباكنا أهدافا حتى الآن، ما يؤكد أننا دفاعيا أصبحنا كتلة موحدة، وكما تابعتم لقد أشركت ستة لاعبين جدد مع ضربة البداية إضافة إلى ستة لاعبين قمنا بإقحامهم مع مرور الدقائق».

وحول اختياره لمدينة طنجة لاحتضان هذه المواجهة قال رونار «لنا كل الشرف في اللعب هنا في طنجة. لقد كانت أول مرة سنحت لي الفرصة في ديربي الرجاء والوداد البيضاويين، لكن مع الأسف كان الملعب فارغا، وأعلم أن دعم الجمهور الطنجي حافز مهم لنا».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة