الرئيسيةرياضة

رونار لهذا السبب لم أستدعي بنعطية

الأخبار 

 

 

قال الناخب الوطني هيرفي رونارد، اليوم الجمعة، بالمركب الرياضي محمد الخامس، إن بداية الموسم لم تعرف مشاركة المهدي بنعطية رفقة فريقه بسبب عودة بونوتشي، وفور إحرازه الرسمية رفقة فريقه تبقى أبوب المنتخب دائما مفتوحة أمام الجميع، مضيفا ليس لدي مشكل مع بنعطية.

و تابع رونار، تحدث لعميد المنتخب المغربي المهدي بنعطية، واتفقت معه على عدم الحضور رفقة المنتخب، خاصة وأنه يركز على موسمه رفقة جوفنتوس الإيطالي، في الوقت و الذي يجد بعض الصعوبة، لانتزاع الرسمية من المدافعين كيليني وبونوتشي.

و أضاف رونار ، أتمنى أن يكون المهدي بخير ، ليس لي أي مشكل معه، فأنا أقدره كثيرا، عندما تكون مدربا تسأل عن عميدك، وداخل فريقه جوفنتوس  مباريات قوية تنتظرهم.

وتجدر الإشارة أن اللاعب مهدي بنعطية عميد المنتخب الوطني المغربي  سبق و أن وضع حدا للشائعات التي تحدث عن تدهور العلاقة بينه و بين المدرب هيرفي رونار، خاصة بعد عدم استدعائه لحمل قميص “الأسود” في مواجهة مالاويالمقبلة.

 

لاعب يوفينتوس الإيطالي نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” نفى خلالها أن تكون علاقته بالناخب الوطني قد ساءت بقوله:” هيرفي رونار ليس مجرد مدرب لي إنه أكثر من صديق”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق