«رونو المغرب» تحقق أعلى نسبة من المبيعات خلال شهر يوليوز الماضي

«رونو المغرب» تحقق أعلى نسبة من المبيعات خلال شهر يوليوز الماضي

هـ.ب

تمكنت مجموعة «رونو المغرب»، من خلال علامتيها رونو وداسيا، من تسجيل أعلى نسبة من المبيعات خلال شهر يوليوز الماضي، حيث بلغت حصتها من سوق السيارات المغربي نسبة 34.7 في المائة. وفي التفاصيل، قامت المجموعة بعملية بيع حوالي 4 آلاف وحدة، وبالتحديد، تسويق 3 آلاف و936 وحدة، مما مكن مجموعة رونو المغرب من بيع 27 ألفا و 818 وحدة، وتسجيل حصة 37.8 في المائة من السوق منذ بداية سنة 2015 إلى غاية نهاية شهر يوليوز الجاري، وهو الشيء الذي مكن المجموعة من تحقيق تغيير إيجابي بـ + 0.6 نقطة مقارنة بإجمالي نهاية شهر يوليوز الخاص بسنة 2014.

وبهذا، تكون داسيا قد حافظت على منصبها، باعتبارها الرائدة بنسبة 25.6 في المائة من حصة السوق خلال شهر يوليوز. وقامت علامة داسيا بتسويق 2911 عربة خلال الشهر، حيث تمكنت بذلك من تسجيل حصة 28 في المائة من سوق السيارات منذ بداية السنة الحالية مع تحقيق 20 ألفا و 579 وحدة مباعة.

وتمكنت سيارات رونو المغرب، المنتمية للمجموعة الرائدة في قطاع السيارات بالمغرب، من احتلال المرتبة الثانية وطنيا بارتفاع حصتها في السوق بـ 1.9 في المائة خلال الخمس الأشهر الأولى من السنة الحالية. وسجلت كل من علامة رونو وداسيا 39.9 في المائة من حصة السوق الخاصة بالأشهر الخمس الأولى من هذه السنة، حيث قامت المجموعة بتسويق 4217 سيارة. وقامت المجموعة خلال الأشهر الماضية بجلب زبنائها من خلال الاعتماد على طرق متنوعة ووسائل مختلفة، نذكر من بينها إنتاج وتسويق موديلات جديدة، وإنشاء صالة عرض مؤقتة في الهواء الطلق بمنطقة عين الذئاب (لاكورنيش) طوال شهر رمضان الماضي، حيث استقبلت زوارها لاكتشاف مختلف موديلات سيارات مجموعة رونو المغرب، مما ساهم في الرفع من مبيعاتها خلال هذا الشهر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة