GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

رونو تكشف عن Talisman الجديدة

رونو تكشف عن  Talisman الجديدة

كشفت رونو عن سيارتها السيدان Talisman متوسطة الحجم والجديدة بتصميم مميز وعصري، حيث تم بناء رونو تاليزمان على قاعدة عجلات CMF الجديدة بطول 2.81 متر وبعدة مزايا. ومن حيث الأبعاد، يأتي طول تاليزمان بـ 4.85 متر وبعرض 1.87 متر وارتفاع 1.46 متر وبمساحة كبيرة للصندوق الخلفي تصل إلى 608 لتر، ومقاعد خلفية مقسومة بنسبة 60:40.
وعلى مستوى الخارجية، حصلت رونو تاليزمان على تصميم عصري وهوية جديدة. حيث تأتي بمصابيح أمامية على شكل حرف C تعمل بالكامل بتقنية الـLED ، وبشبك أمامي كبير يتوسطه شعار الشركة. أما من الخلف فتتميز تاليزمان بمصابيح خلفية جديدة وبتصميم ثلاثي الأبعاد. وتعمل المصابيح الخلفية بتقنية الـ LED بالإضافة إلى توفيرها بجنوط قياس 19 إنشا.
وفي الداخلية حصلت السيارة الجديد لرونو على تصميم عصري ومميز بحصولها على كونسول وسطي مطعم بالجلود والأخشاب الطبيعية، بالإضافة إلى شاشة معلومات قياس 4.2 إنشات بشكل قياسي وشاشة اختيارية بقياس 8.7 إنشات تعمل بأحدث نسخة من نظام R-Link 2 الترفيهي، ومدعومة بـ 13 سماعة من نوع BOSE وعجلة قيادة مغطاة بجلد النابا. ولم تكشف الشركة عن تفاصيل المحركات، لكنها أكدت أنها ستحصل على محركات بنزين وديزل، وتأتي محركات البنزين بفئتين رئيسيين الأولى TCe 150 والأخرى TCe 200، بحيث ترتبط هاتان الفئتان بناقل حركة ثنائي مكون من 7 سرعات. أما محركات الديزل فستتوفر في الفئات dCi 110 و dC130أو dCi 160 تيربو، بحيث ترتبط إما بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائية الكلتش.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة