MGPAP_Top

ريجيم البروتين والخضار

ريجيم البروتين والخضار

يعد ريجيم البروتين والخضار من الحميات المفيدة والمغذية بدرجة كبيرة، فهو يسهم في إنقاص الوزن بشكل كبير، كما أنه لا يضر بالصحة.
الأسبوع الأول
✧ الطعام المسموح به: هو الطعام الذي يحتوي على بروتين مثل اللحوم بأنواعها والبيض، والخضروات.
✧ الممنوعات: يمنع أكل السكريات، النشويات، الشاي، القهوة، التمر، الطماطم، الخبز، الحليب.
الأسبوع الثاني
✧ الطعام المسموح به: أي شي بروتين مثل اللحم بجميع أنواعه والخضار مثل: (القرع، الجزر، الفاصولياء، الخيار، الخس، الليمون، الطماطم والبيض).
✧ الممنوعات: السكريات، النشويات، القهوة، الشاي، التمر، الخبز، اللبن، الحليب.
الأسبوع الثالث
✧ الطعام المسموح به: أي شي بروتين مثل اللحم بجميع أنواعه والخضار مثل (الجزر،  الخيار، الخس، الليمون، الطماطم، الفول، البيض) + ربع رغيف خبز يوميا فقط + حليب، أو لبن ويفضل أن يكون منزوع الدسم، أو قليل الدسم.
✧ الممنوعات: السكريات، النشويات، القهوة، الشاي، التمر.
الأسبوع الرابع
✧ الطعام المسموح به: أي شي بروتين مثل اللحم بجميع أنواعه، والخضار وكذلك: البيض+ نصف خبزة يوميا + حليب، أو لبن ويفضل أن يكون منزوع الدسم، أو قليل الدسم.
✧ الممنوعات: السكريات-  القهوة- الشاي-التمر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة