«ريجيم» البروتين والخضر.. جربيه لإنقاص الوزن

يعتبر «ريجيم» البروتين والخضر من من أنواع «الريجيم» المفيدة والمغذية بدرجة كبيرة، فهو يسهم في إنقاص الوزن بشكل كبير ولا يضر بالصحة.
الأسبوع الأول:
✗ الأكلات المسموح بها: هي الأكلات التي تحتوي على بروتين مثل اللحوم بأنواعها والبيض، والخضروات مثل (القرع- الجزر-الفاصوليا- الخيار- الخس والحامض).
✗ الأكلات الممنوع تناولها: يمنع أكل السكريات والنشويات وتناول الشاي والقهوة والتمر والطماطم والخبز والحليب.
الأسبوع الثاني:
✗ الأكلات المسموح بها: أي بروتين مثل اللحم بجميع أنواعه وخضر مثل: (القرع – الجزر – الفاصوليا – الخيار – الخس – الحامض – والطماطم) وكذالك الفول والبيض.
✗ الممنوعات: السكريات – النشويات – القهوة – الشاي – التمر – الخبز والحليب. ويمكن تناول الشاي الأخضر بدون سكر.
الأسبوع الثالث:
✗ أي بروتين مثل اللحم بجميع أنواعه وخضر مثل (القرع – الجزر – الفاصوليا – الخيار – الخس – الحامض والطماطم) وكذلك الفول والبيض- ربع خبزة وحليب يفضل أن يكون منزوع الدسم أو قليل الدسم.
✗ الممنوعات: (السكريات – النشويات – القهوة – الشاي والتمر).
الأسبوع الرابع:
✗ الأكلات المسموح بها: أي بروتين مثل اللحم بجميع أنواعه، وخضر مثل: (القرع – الجزر – الفاصوليا – الخيار – الخس – الحامض والطماطم)، الفول والبيض الحليب منزوع الدسم أو قليل الدسم.
✗ الممنوعات: السكريات – النشويات – القهوة – الشاي والتمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.