CAM – Campagne Mobile-Top

«ريجيم» البروتين والخضر.. جربيه لإنقاص الوزن

«ريجيم» البروتين والخضر.. جربيه لإنقاص الوزن

يعتبر «ريجيم» البروتين والخضر من من أنواع «الريجيم» المفيدة والمغذية بدرجة كبيرة، فهو يسهم في إنقاص الوزن بشكل كبير ولا يضر بالصحة.
الأسبوع الأول:
✗ الأكلات المسموح بها: هي الأكلات التي تحتوي على بروتين مثل اللحوم بأنواعها والبيض، والخضروات مثل (القرع- الجزر-الفاصوليا- الخيار- الخس والحامض).
✗ الأكلات الممنوع تناولها: يمنع أكل السكريات والنشويات وتناول الشاي والقهوة والتمر والطماطم والخبز والحليب.
الأسبوع الثاني:
✗ الأكلات المسموح بها: أي بروتين مثل اللحم بجميع أنواعه وخضر مثل: (القرع – الجزر – الفاصوليا – الخيار – الخس – الحامض – والطماطم) وكذالك الفول والبيض.
✗ الممنوعات: السكريات – النشويات – القهوة – الشاي – التمر – الخبز والحليب. ويمكن تناول الشاي الأخضر بدون سكر.
الأسبوع الثالث:
✗ أي بروتين مثل اللحم بجميع أنواعه وخضر مثل (القرع – الجزر – الفاصوليا – الخيار – الخس – الحامض والطماطم) وكذلك الفول والبيض- ربع خبزة وحليب يفضل أن يكون منزوع الدسم أو قليل الدسم.
✗ الممنوعات: (السكريات – النشويات – القهوة – الشاي والتمر).
الأسبوع الرابع:
✗ الأكلات المسموح بها: أي بروتين مثل اللحم بجميع أنواعه، وخضر مثل: (القرع – الجزر – الفاصوليا – الخيار – الخس – الحامض والطماطم)، الفول والبيض الحليب منزوع الدسم أو قليل الدسم.
✗ الممنوعات: السكريات – النشويات – القهوة – الشاي والتمر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة