ريجيم الحامض لإنقاص الوزن

ريجيم الحامض لإنقاص الوزن

يعرف ريجيم الليمون الحامض بأنه نظام «الديتوكس الغذائي»، الذي يؤدي إلى فقدان هائل للوزن في غضون عدة أيام إلى أسبوع تقريبا.
✗ حاولي تفريغ الجدول الزمني الخاص بك قدر الإمكان: حيث إن هذا الريجيم ليس هو الخطة المفضل اتباعها أثناء الفترات المحمومة، ولكن يفضل اختيار الوقت الذي تتمتعين فيه بقدر كبير من الراحة والاسترخاء؛ ولاسيما في المنزل أو ما شابه ذلك.
✗ قومي بمزج 14-12 ملعقة من عصير حامض الطازج، مع نصف ملعقة من الفلفل الأسود في لترين من المياه المعدنية، مع العلم أن هذا المشروب سيكفيك طيلة اليوم.
✗ عند الشعور بالجوع خلال اليوم عليك الشرب من هذا الخليط، ويفضل تناول كمية بسيطة في كل مرة بدلا من شرب المزيد مرة واحدة، مع إمكانية مزجه بالماء العادي عند الحاجة.
✗ قومي بتحضير شراب الماء بالملح، من خلال مزج ملعقة واحدة من ملح الطعام في لتر واحد من الماء، ومن ثم تناوله بسرعة، فقد يكون ذلك صعبا شيئا ما، ولكن كلما تم تناوله بشكل أسرع، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة إليك. ويرجع السبب في تناول ذلك المشروب في المنزل، هو أنه بعد تناول الماء بالملح بساعة تقريبا ستشعرين بحركة أمعاء بسيطة، والوقت قد يتراوح بين 60-30 دقيقة، تحتاجين خلالها إلى الجلوس بالقرب من دورة المياه.
✗ يمكنك القيام بهذا الريجيم لوحده وخلال عطلة نهاية الأسبوع، إذا كنت ترغبين في إنقاص الوزن وتصغير معدتك، فعليك الاكتفاء بشرب الحامض لمدة 3 أيام مع القليل من الأغذية، والتركيز أساسا على وجبتي الإفطار والغداء، واكتفي بشرب عصير الحامض في باقي اليوم. كما يمكنك تناول وجباتك كما تعودت عليها وشرب العصير مع ممارسة الرياضة، لكن ذلك لن يفقدك الوزن بسرعة قياسية، بل يحتاج إلى الكثير من الوقت حتى تلاحظين الفرق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة