CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

زوج هائج يقتل زوجته وشقيقتيها بضواحي فاس

زوج هائج يقتل زوجته وشقيقتيها بضواحي فاس

فاس: محمد الزوهري

اقترف زوج هائج، أمس (الاثنين)، مجزرة بشعة في حق زوجته وأفراد من أسرتها، بحي الانبعاث الكائن بمنطقة «ازليلك» ضواحي مدينة فاس، ما خلف مقتل الزوجة وشقيقتيها وتعرض اثنين من أشقائها لإصابات بالغة الخطورة.

وعلمت «الأخبار» أن الزوج المتهم أصيب بحالة غضب هستيري، إثر تصاعد حدة الخلاف بينه وزوجته بمنزل عائلتها الكائن بأحد أفقر الأحياء الهامشية بنواحي فاس، قبل أن يفضي النزاع بسرعة إلى تنفيذ جريمة جماعية في حق أفراد أسرة واحدة، سقط ثلاثة منهم صرعى الواحد تلو الآخر، بدءا بزوجته، قبل قتل اثنتين من شقيقاتها، في حين نجا شقيقا الزوجة من الموت، بعدما أصيبا بجروح خطيرة باستعمال السلاح الأبيض.

هذا ووصل الضحايا الثلاث جثثا هامدة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني، بينما تم إدخال الشقيقين المُصابين قسم العناية المركزة بالمستشفى ذاته، بالنظر إلى خطورة إصابتهما، علما أن أحدهما قاصر.

ومباشرة بعد إشعارها بهذه الجريمة، سادت حالة من الاستنفار في صفوف السلطة المحلية وأجهزة الدرك التي هرعت إلى مسرح الجريمة للقيام بالتحريات الميدانية، التي قادت على الفور إلى تحديد هوية المتهم، ومعرفة خلفيات إقدامه على اقتراف الجريمة، وذلك استنادا إلى تصريحات الناجين من «المجزرة» والشهود العيان الذين احتشدوا بالعشرات بمكان الحادث، مباشرة بعد علمهم ببشاعة ما جرى. بينما شنت عناصر الدرك حملة تمشيط واسعة بحثا عن المتهم الذي فر هاربا مباشرة بعد تنفيذه الجريمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة