الرئيسيةرياضة

زوران: جئت إلى الوداد من أجل الألقاب

أعرب زوران مانولوفيتش، المدرب الجديد لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بتدريب ناد عريق مثل الوداد والذي وصفه بأحد أفضل الأندية الإفريقية.

وأكد زوران خلال تقديمه، للاعبين ووسائل الإعلام، أنه سعيد بلقاء سعيد الناصري الذي وضع أمامه ظروف عمل جيدة لموسمين، من أجل النجاح في مهمته، مشيرا إلى أنه يعرف أن الوداد فريق كبير، ليس فقط على الصعيد المحلي ولكن أيضا على الصعيد القاري.

كما تطرق زوران أيضا إلى أن الفريق الأحمر يتوفر على قاعدة جماهيرية عريضة، ستلعب دورا كبيرا للتوقيع على موسم جيد.

وأشار زوران أيضا إلى أن فريق الوداد سيلعب خلال الموسم الجديد على أربع واجهات صعبة وقوية، دوري أبطال إفريقيا، البطولة العربية، الدوري الوطني وكأس العرش، وأن هذه المنافسات تتطلب منه أن يستعد لها جيدا ليكون في كامل جاهزيته.

واشتهر اسم المدرب الصربي، الذي يتوفر أيضا على الجنسية البرتغالية، مع فريق بريميرو أغوسطو الأنغولي، بعدما أحرز رفقته لقب الدوري المحلي في الموسم الكروي 2018/2017، وأيضا بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقصي منه على يد الترجي الرياضي التونسي، بعد تعرضه لمجزرة تحكيمية خلال مباراة الإياب التي احتضنها ملعب «رادس» بتونس العاصمة، بعدما سجل الفريق الأنغولي هدفا مشروعا، لكن الحكم رفضه بداعي خطأ ومنح ضربة جزاء مشكوك في أمرها للفريق التونسي.

من جهته أكد سعيد الناصري، رئيس القلعة الحمراء، أن الأهداف المسطرة للفريق ليس فقط مع المدرب بل مع الطاقم التقني بأكمله، وأن الوداد يلعب على الألقاب وهذا الموسم ينافس النادي على أربع واجهات، وبالتالي فإن عقدة الأهداف واضحة مع المدرب والطاقم التقني ككل.

ويدرس فريق الوداد الرياضي الاستعانة بمترجم من أجل تسهيل التواصل بين المدرب واللاعبين، خصوصا أن المدرب الصربي يجيد فقط اللغتين البرتغالية والإنجليزية، في حين أنه لا يجيد اللغة الفرنسية بشكل تام، وهو ما سيدفع الفريق الأحمر إلى الاستعانة بمترجم او مساعد مدرب، قادر على إيصال أفكار المدرب إلى اللاعبين بشكل سليم.

ومن جهة أخرى، تم تعيين المدرب جون بنيامين توشاك، مديرا رياضيا لنادي الوداد الرياضي، ومن المنتظر أن يكون المدرب الويلزي مشرفا على جميع الفئات بالنادي الأحمر، بعدما كان في وقت سابق مدربا للفريق الأول.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق