صحة و مطبخعالم حواء

زيادة الشهوة الجنسية من خلال الطعام

يعرف الكثيرون بأن للطعام علاقة وطيدة مع الأداء الجنسي، وأنه كلما تم تناول أطعمة معينة تتم زيادة الرغبة الجنسية والشهوة عند الرجال بالخصوص، كما أن هناك علاقة كبيرة بين الطعام وبين زيادة إفراز السائل المنوي عند الرجال، ويجب معرفة أن الأطعمة التي تزيد من تدفق الدم في أعضاء الجسم، تساهم في تدفق الدم أيضا في العضو التناسلي للرجل ما يزيد من قوة الانتصاب ويحسن من الأداء الجنسي، إذن ما هي الأطعمة التي تساعد على الحصول على انتصاب جيد عند الرجال؟
هناك مجموعة من الأطعمة التي تساهم بشكل كبير في زيادة الانتصاب عند الرجال، ومن أهم هذه الأطعمة، العسل، يقول الكثيرون إن اسم شهر العسل جاء منذ القديم حين كانوا الرجال يقومون بتناول نوع معين من العسل لمدة شهر كامل بعد الزواج من أجل تحسين قدرتهم الجنسية، وذلك لأن العسل يحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، وتستمر قدرتهم الجنسية إلى الأبد، لهذا يعتبر العسل فعالا جدا لزيادة القدرة الجنسية.
تحتوي حبوب الكاكاو على مادة تحفز إفراز الأندروفين الذي يزيد من القدرة الجنسية، كما أن الشوكولاتة تحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على التقليل من الكولسترول وتحد من التهاب الأوعية الدموية وتزيد من تدفق الدم.
يعتبر الثوم من الأطعمة التي تزيد الشهوة الجنسية وتعزز تدفق الدم، بالإضافة إلى أنه يحمي الخلايا من الضرر كما يعتبر غنيا بمضادات الأكسدة.
بالإضافة إلى هذه الأطعمة يعتبر السمك بكل أنواعه من محفزات الرغبة الجنسية وعلى رأسها سمك السلمون الذي يعمل على تحسين المزاج كونه غني بالأوميغا 3 والأحماض الدهنية التي تحسن المزاج كما أنه يحتوي على نسب مهمة من الفيتامين “د” الذي يساهم بدوره في تحسين المزاج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق