MGPAP_Top

«سامسونج» تكشف عن مواصفات مكيفها الهوائي «3050A»

«سامسونج» تكشف عن مواصفات مكيفها الهوائي «3050A»

هـ.ب

كشفت شركة «سامسونغ للإلكترونيات المحدودة»، أخيرا في الأسواق المغربية، عن الجهاز A3050»» الذي يركب على الحائط، وينتج دفق هواء قويا يضمن التدفئة أو التبريد السريع والمريح للجو.
وتم تزويد مكيف الهواء «سامسونغ» بمدخل هواء أوسع يمكنه من تخزين المزيد من الهواء، كما يحسن التصميم المثلث الفريد للجهاز الجديد من أدائه، وذلك عبر نشر الهواء النقي بشكل أسرع وأبعد ومع زاوية أوسع في المنزل.
ومن مميزات المكيف الهوائي الجديد، قدرته على الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة دون الحاجة إلى غلق وتشغيل الجهاز عدة مرات، وهو ما يسمح بالحد من الطاقة المستهلكة. كما يمكن العاكس الرقمي من الحفاظ على درجة حرارة مريحة لفترات طويلة باستهلاك أقل قدر من الطاقة.
ومن أجل التخلص من الغبار والفيروسات، يعمل المكيف بنظام طبيب الفيروسات Virus Doctor» » و»الفلتر» الذي يتميز بسهولة الاستخدام Easy Filter» » على التخلص من الغبار والملوثات الخطيرة المحمولة في الهواء والمواد المثيرة للحساسية، فضلا عن البكتريا والفيروسات، بما في ذلك فيروسات الإنفلونزا الفئة (أ) وفيروسات الكورونا – حيث يتم أولا استخدام أحد الفلترات، وبعدئذ يتم تفعيل نظام «طبيب الفيروسات-Virus Doctor». وبذلك فهو يحافظ على نقاء وسلامة الهواء الذي يتم استنشاقه.
وتضفي  تقنية  «Crystal Gloss™» وتصميمه المنحني الأنيق والحصري، مظهرا لامعا بفضل رقة اللمسات الأخيرة، وتم إنتاج أقل جزئية من التصميم المبسط والمدمج في مادة شفافة لمكيف الهواء بفضل عملية حقن مزدوجة للحصول على لمسة نهائية أنيقة تمكن الجهاز من أن يندمج داخل أي منزل عصري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة