GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

سامسونغ تطلق ابتكارا هاما في عالم غسالات الأطباق

سامسونغ تطلق ابتكارا هاما في عالم غسالات الأطباق

أطلقت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، غسالة للأطباق بتكنولوجيا الجدار المائيWater Wall™، التي تحسن تجربة الغسيل وتمكن مستخدميها من الحصول على نتيجة مثالية.
تتحرك آلية الغسيل الطولية المستقيمة الخاصة بتكنولوجيا الجدار المائي على طول الجدار السفلي للغسالة مع توفيرها لضغط عال ثابت في كامل الحوض بفضل المنافث المائية العمودية، في حين توفر الأجهزة التقليدية حركة دائرية لا تمكن من الوصول إلى الزوايا.
وتخلق غسالة الأطباق هذه جدارا مائيا قويا يمكن من الوصول إلى كل صحن ومقلاة وآنية وصينية وغيرها من لوازم المائدة.. ومع كل عملية غسل يتدفق الماء تحت ضغط عال عبر 6 فوهات خلفية، ثم يقذف عموديا عبر محرف ماء متحرك يجري على كامل محيط الحوض. وتضمن بالتالي تكنولوجيا الجدار المائي تغطية مثلى لمنطقة الغسيل بالإضافة إلى برنامج غسيل أقوى من ذاك التقليدي.
ويحسن جهاز الجدار المائي من عملية التجفيف بفضل وظيفته التي تمكنه من فتح باب الغسالة تلقائيا للسماح بخروج البخار عند انتهاء عملية الغسل. وتم تجهيز غسالة الأطباق بتكنولوجيا الجدار المائي أيضا ببرنامج تطهير في درجة الحرارة العالية تقضي على البكتيريا مع كل عملية غسل. كما تتمتع الغسالة بمقاومة للصدأ، ومزيلة للآثار، تضفي على كل مطبخ لمسة نهائية مثالية.
وتمكن واجهة الجهاز بضوئها الأزرق من رؤية طور الغسيل بوضوح تام (شطف، غسيل، تجفيف) مع عرضها للوقت المتبقي لعملية الغسل. كل الوظائف والخيارات متوفرة على حافة باب الجهاز وهو ما يضفي عليه تصميما أنيقا جدا يساهم في الإدماج المثالي للجهاز داخل المطبخ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة