MGPAP_Top

سامسونغ تطلق مجموعة جديدة من هواتف غالاكسي في المغرب

سامسونغ تطلق مجموعة جديدة من هواتف غالاكسي في المغرب

اختارت شركة سامسونغ تعزيز السوق المغربي بهواتف غالاكسي J الجديدة، متكونة من هواتف غالاكسي J1 آيس، غالاكسي J5 وغالاكسيJ7، المتوافقة مع تكنولوجيا الجيل الرابع.
ويعكس إعلان سامسونغ لإطلاق مجموعة غالاكسي J الجديدة رغبة سامسونغ في دمقرطة استخدام تكنولوجيا الجيل الرابع في المغرب، حيث بدأ نشر هذه التكنولوجيا في مختلف أنحاء المملكة.
وتوفر هذه الهواتف الذكية مزايا أخرى تجمع بين الإبداع والكفاءة والاستمتاع، إضافة إلى درجة أداء عالية، وكل ذلك بأسعار معقولة تجعل من هذه الإصدارات التكنولوجية الصغيرة في متناول كل ميزانية.
وبغض النظر عن تصميمها المتطور والموائم، تعتبر هواتف غالاكسي J1 آيس، J5 وJ7 الأفضل لعيش اللحظة وتخليدها للأبد بفضل أجهزة الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل وومضات LED المجهزة بها، والتي تمكن مستعمليها من التقاط صور سلفي بطريقة سهلة، وكذلك بفضل أجهزة الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل. كل هذه الخصائص تجعل من عملية التقاط صور بوضوح فائق وجودة عالية أمرا سهلا، وهو ما قد يستهوي العديد من المستخدمين، حسب شركة سامسونج.
وحسب بلاغ للشركة، فإنها تلهم العالم وتشكل المستقبل بفضل أفكار وتكنولوجيات ثورية تعيد صياغة عالم أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والأجهزة الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول LED، مضيفة أنها كذلك تعد الشركة الرائدة في مجال إنترنت الأشياء، من خلال مبادرات «الصحة الرقمية» و«المنزل الذكي».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة