MGPAP_Top

«سامسونغ» تكشف عن الجهاز اللوحي «غالاكسي تاب إس 2»

«سامسونغ» تكشف عن الجهاز اللوحي «غالاكسي تاب إس 2»

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات، عن الإصدار العالمي لجهاز غالاكسي تاب إس2 (Galaxy Tab S2)، وقالت الشركة في بلاغ لها، إن لوحات سامسونغ غالاكسي، توفر عرضا مذهلا بتقنية Super AMOLED محسنة بإتقان، بحيث تمكن من قراءة ومشاهدة أي المحتويات الرقمية.
وصمم جهاز «غالاكسي تاب إس 2» بأناقة داخل أرق وأخف الأطر المعدنية المتوفرة في السوق، كما يحتوي على ميزات أداء قوية تعزز قابلية الاستخدام، فيمنح المستخدم خيارات جديدة وإنتاجية محسنة، بالإضافة إلى إمكانية تعدد المهام.
ويبلغ عرض جهاز «غالاكسي تاب إس 2» 5.6 ملمترات، فيما يبلغ وزنه 389 غراما فقط (بالنسبة للنسخة بشاشة قطرها 9.7 بوصات) و265 غراما (بالنسبة للنسخة بشاشة قطرها 8.0 بوصات).
ويقدم جهاز «غالاكسي تاب إس 2»، وفق البلاغ نفسه، قدرة تنقل لتلبية احتياجات المستخدمين الباحثين عن الكفاءة العالية والساعين للوصول إلى أقصى درجات الإنتاجية.
وتم تجهيز الجهاز اللوحي بشكل كامل بحلول حزمة مايكروسوفت المكتبية التي يمكن تحميلها من متجر الإلكتروني Galaxy Apps لبلوغ أعلى درجات الإنتاجية عند التنقل، كإنشاء أو تعديل الوثائق مثلا، مع التمتع بسعة تخزين مريح تصل إلى 100 جيغابايت من الملفات على السحابة، مجانا لمدة سنتين، عبر تطبيق OneDrive. كما أن الجهاز ملائم لاستخدام لوحة المفاتيح المتطورة Book Cover Keyboard والتي توفر للمستخدم نفس مستوى الراحة للوحة مفاتيح الكمبيوتر التقليدي، مع لوحة لمس مدمجة تمكن المستخدمين المتنقلين من تنفيذ جميع المهام.
وسيتم تسويق جهاز «غالاكسي تاب إس 2»، بحسب البلاغ، بمجموعة متنوعة من الخيارات من حيث تكنولوجيا الاتصال ومساحة التخزين والحجم، 9.7 بوصات أو 8.0 بوصات مع تكنولوجيا واي فاي أو واي فاي مع LTE، ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيغابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات MicroSD بسعة تصل إلى 128 جيغابايت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة