GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

سحر الصديقي تستعد لحفل الخطوبة وتتقمص دور «أحلام» في عمل فني جديد

سحر الصديقي تستعد لحفل الخطوبة وتتقمص دور «أحلام» في عمل فني جديد

تدخل الفنانة الشابة، سحر الصديقي، مرحلة الأحلام المنجزة في حياتها، حيث تستعد هذه الأيام لحفلة إعلان خطوبتها في شهر مارس الجاري على المخرج منصف مالزي، فيما سيقام حفل زفافها في بداية فصل الصيف المقبل، كما أن «أحلام» هو عنوان الفيلم التلفزي الذي تؤدي فيه سحر دور البطولة، حيث تتقمص شخصية «أحلام»، الفتاة التي تعيش أطوار قصة رومانسية تتوج بالزواج. يخرج الفيلم، ياسين فنان، ويشارك في أداء أدواره كل من ماجدولين الإدريسي، وعمر لطفي، وعبد السلام اليوحسيني.
وكانت سحر قد سجلت، أخيرا، كليب أغنيتها الجديدة بالإنجليزية بعنوان «اللحظات قصيرة»، من تأليفها وألحانها وإخراج خطيبها، منصف مالزي. وتحكي الأغنية عن معاناتها حين كانت طالبة بلندن، حيث درست وحصلت على دبلوم في التسويق وإدارة الأعمال، فيما ميولها الحقيقية كانت هي الانخراط التام في الميدان الفني.
وكانت سحر قد تألقت في بداياتها لدى مشاركتها في برنامج «استوديو دوزيم»، حيث فازت بالجائزة الأولى في صنف الغناء الغربي، ثم شاركت في أعمال تلفزيونية منها «كول سانتر» لنرجس النجار وهشام العسري، و«ثورية» ليونس الركاب، و«شاشا شو» لياسين مروكو، و«ساعة في الجحيم» لعلي المجبود، ثم قررت سحر بعد ذلك استئناف دراستها للحصول على ماجستير في مجال الأعمال الدولية بلندن، حيث كونت بشكل مواز فرقة موسيقية. بعد ذلك طغى حدثان على مسارها الفني هما: مشاركتها في برنامج «ذو فويس» وفي المسلسل الرمضاني «زينة» لياسين فنان، الذي كان بطاقة مرورها إلى التواصل الجماهيري الواسع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة