CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

سعادة: «همي الوحيد العودة إلى المغرب وشراء شقة لوالدتي»

سعادة: «همي الوحيد العودة إلى المغرب وشراء شقة لوالدتي»

عبر حسن سعادة عن مدى إيمانه بالبراءة من التهمة الملفقة له من طرف عاملتي نظافة برازيليتين، واللتين اتهمتاه بالاغتصاب في القرية الأولمبية، وذلك على هامش مشاركته في منافسات الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في البرازيل.

وأكد سعادة أن هدفه الحالي إظهار براءته أمام الشعب المغربي، مطمئنا الجميع على صحته وأنه لم يتأثر بالفترة التي قضاها في السجن، معربا عن إيمانه القوي بالله عز وجل.

وتابع الملاكم المغربي في تصريح خص به «الأخبار»، أن همه الرئيسي الآن هو العودة إلى المغرب والالتقاء بأفراد عائلته، خصوصا والدته التي يكن لها حبا كبيرا، كاشفا في الوقت نفسه أن أمنيته الرئيسية تتمثل في شراء شقة لوالدته لتستقر بها.

وأضاف سعادة أن اللجنة الأولمبية والسفارة المغربية في البرازيل لعبتا دورا مهما في إنقاذه من الورطة التي حلت به، شاكرا المجهودات المبذولة والتي أسفرت عن إطلاق سراحه.

وحول عقد قرانه بعد العودة إلى المغرب أكد سعادة أنه في الوقت الراهن غير مستعد للزواج، وعليه ترتيب عدة أمور قبل إحياء حفل الزفاف.

من جهة أخرى، كشف مصدر رفيع المستوى بالسفارة المغربية في البرازيل أن سعادة سيبقى في البرازيل حتى بعد نهاية الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو، وذلك بسبب البطء الشديد في القضاء البرازيلي، نتيجة العطلة السنوية لقضاة المحاكم البرازيلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة