GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

سفيرة السويد بالمغرب تحضر الافتتاح الرسمي ل ” ايكيا”

سفيرة السويد بالمغرب تحضر الافتتاح الرسمي ل ” ايكيا”

حج المئات من المواطنين البيضاويين صباح اليوم الأربعاء إلى متجر ايكيا بمنطقة زناتة ضواحي الدار البيضاء، وعرف يوم الافتتاح الرسمي توافدا كبيرا لمختلف الفئات العمرية قصد اكتشاف منتجات الشركة السويدية الفاعلة في الاثاث.

وعرف الافتتاح الرسمي، وبالاضافة إلى مسؤولي ايكيا المغرب، حضور كل من سفيرة السويد بالمغرب إيريكا فرير، ومنتخبين محلين بجماعة عين حرودة، كما عرفت صبيحة الافتتاح حضور المدير العام لسلسلة متاجر مرجان ايوب الأزمي.

وافتتحت الشركة  أول متجر لها بالمغرب، بعد حصولها على شهادة المطابقة بتاريخ 11 فبراير 2016، وفق ما أعلنت عنه  في بلاغ سابق الذي أورد أنه تنفيذا لالتزامها بالمغرب،  افتتحت أول متجر لها اليوم الأربعاء. وسبق أن تم تأجيل متجر الشركة بالمغرب، لمرات بعد الضجة التي أثيرت حول العلاقات المغربية السويدية بخصوص قضية الوحدة الوطنية.

يشار إلى أن  استثمار ايكيا  في أول متجرها بالمغرب يناهز 450 مليون درهم، وخلق حوالي 400 منصب شغل مباشر. ويمتد المتجر الأول للشركة على مساحة ب 27 ألف متر مكعب، حيث يراعي المعايير الذي يعمل بها متاجر أيكيا في العالم، ويتكون المتجر من فضاء للعرض، وفضاء خاص حر للخدمات، ومطعم يسع ل 450 شخص، بالإضافة إلى مقهى على الطريقة السويدية، وفضاء خاص بألعاب الأطفال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة