الرئيسيةحوادث

سقوط حجر ضخم من قنطرة بالطريق السيار يقتل سيدة

حمزة سعود

 

تسبب سقوط حجارة ضخمة من أعلى قنطرة محمد السادس بالطريق السيار بالبيضاء، صباح الجمعة الماضي، في مقتل سيدة كانت على متن سياراتها، بعد فقدانها السيطرة على القيادة، وارتطام الحجارة بالزجاج الأمامي للسيارة رباعية الدفع.

ووقع الحادث قرب القنطرة الرابطة بين حيي القريعة وعين الشق بالدار البيضاء، وتحديدا قرب المركز التجاري «مرجان» المتواجد بحي القريعة، على مقربة من شارع محمد السادس في اتجاه طريق مديونة.

وكانت الضحية، البالغة من العمر أزيد من 58 عاما، متجهة صوب أحد المستشفيات لحضور حصة علاجية من أجل ترميم الأسنان بالمدينة، إلى أن تلقت عائلتها خبر مقتلها تحت القنطرة، بعد سقوط حجارة ضخمة وتهشيمها لقفصها الصدري في المكان المذكور.

وتفاجأت عائلة الضحية بمقتلها، خاصة أنها كانت تجاورها على متن السيارة ابنتها فيما سقطت أجزاء أخرى من القنطرة نفسها. وتداول عدد من النشطاء أن سقوط الحجارة كان عمديا، وما زالت التحقيقات جارية لكشف الأسباب والدوافع.

هذا وتسبب الحادث في توقف حركة المرور على مستوى الطريق الرابطة بين المحمدية والجديدة لساعات، فيما تسببت هذه الاضطرابات في تأخر عدد من الطلبة عن مواعدهم الدراسية بالكليات المتواجدة أساسا بطريق الجديدة.

وتوقفت حركة المرور على مستوى شارع محمد السادس (مكان الحادث) الرابط بين أحياء بقلب المدينة، للسماح للسيارات التي تعبر الطريق السيار بمواصلة الطريق صوب الجديدة، فيما تسبب الحادث في حالة من الاكتظاظ بشوارع المدينة.

وعاينت «الأخبار» حالة من الاكتظاظ على مستوى منطقتي الدريسية والقريعة نتيجة لمغادرة مجموعة من السيارات للمقاطع الطرقية على مستوى الطريق السيار، بحيث تزامن ذلك مع نهاية الأسبوع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق