CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

سلمى رشيد تلغي حفلها بفلسطين ومحمد عساف يخيب آمالها

سلمى رشيد تلغي حفلها بفلسطين ومحمد عساف يخيب آمالها

فاجأ المغني الفلسطيني محمد عساف «خطيباته» العربيات العديدات بإعلان خطوبته الرسمية من إحدى قريباته الشابة الفلسطينية لينا قيشاوي؛ مقدمة برامج في إحدى القنوات التلفزية الفلسطينية.
وكانت المغنية المغربية سلمى رشيد من أكبر المرشحات للاقتران بالمغني الفلسطيني بعد أن تعرفت عليه خلال مسابقة أراب آيدول التي فاز بها عساف، لكن المجلات الفنية بالشرق أوردت أن والدة الأخير اتصلت بسلمى رشيد وهددتها بتحطيمها وعرقلة مسيرتها الفنية؛ وذلك بعد أن أكدت لها أنها هي من كانت وراء إلغاء حفلها الذي من المقرر تنظيمه بفلسطين، كما حملتها مسؤولية «إغواء» ابنها وإلغاء جميع الخطوبات التي ساعدته والدته على عقدها. وكان عساف قد أخبر والدته بحبه لسلمى رشيد ونيته الارتباط بها، إلا أن والدته رفضت ذلك رفضا تاما.
وكانت «اﻷخبار» قد اتصلت في حينه بسلمى رشيد لاستجلاء حقيقة الموضوع لكنها رفضت بغضب شديد اﻹدلاء بأي تصريح.
من جهة أخرى، أعلنت سلمى عن تأجيل حفلها الذي كان مقررا في أحد الفنادق في فلسطين بمناسبة عيد الأضحى، وكشفت في تصريح لـ«اﻷخبار» أنها أجلت حفلتين خاصتين بالعيد بفلسطين باتفاق مع الجهة المنظمة بسبب ظروف أمنية، وكانت آخر أغنية طرحتها سلمى رشيد تحت عنوان «سمعني نبضك» قد حققت نجاحا مهما إذ تجاوزت 4 ملايين مشاهدة عبر موقع «يوتيوب».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة