الرئيسيةرياضة

سيدينو: «تأهل الحسنية بمثابة يوم عيد»

اعتبر الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير لكرة القدم، التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية تاريخيا بالنسبة إلى فريقه، مشيرا إلى أن الفريق السوسي يعيش فرحة العيد، بدخوله تاريخ الكأس الإفريقية من بابها الواسع، بعدما ضمن بطاقة التأهل رفقة أقوى ثمانية فرق إفريقية.
وأضاف سيدينو، في تصريح عقب نهاية المباراة التي جمعت حسنية أكادير بضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات، أن الفريق السوسي دخل مرحلة جديدة، وأنه وجب على جماهيره وأنصاره تقديم مزيد من الدعم والمساندة، والحضور بشكل مكثف في مباراة الربع، بهدف تقديم الدعم المعنوي ومساعدة المجموعة السوسية على كسب الرهان والذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة الإفريقية.
وأضاف سيدينو: «نشكر جماهير الحسنية على الدعم والمساندة اللذين حظي بهما الفريق، حيث شكلت بفضل تشجيعها قوة إضافية، ساهمت في إذكاء الحماس داخل المجموعة. ونرغب في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية». كما نوه رئيس الفريق السوسي بالمجهود الكبير المبذول من قبل اللاعبين، الطاقم التقني والطاقم الطبي المرافق، حيث أكد أن كل ما يحققه الحسنية لم يأت عن طريق الصدفة، بل جاء نتيجة عمل جماعي مكثف، وكذا بسبب تضافر جهود كل مكوناته، وأن تأهل الفريق السوسي إلى دور ربع نهائي كأس «الكاف» سيزيده عزما على تحقيق الأفضل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق