شاب بالقنيطرة يقتل صديقه بسبب خلاف على سلف بـ50 درهما

شاب بالقنيطرة يقتل صديقه بسبب خلاف على سلف بـ50 درهما

 

القنيطرة: المهدي الجواهري

 

 

اهتزت مدينة القنيطرة، نهاية الأسبوع الماضي، على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شاب يقطن بحي الرياض، وذلك بعدما تلقى طعنة غادرة بسلاح أبيض من صديقه في البطن لم تمهله طويلا، رغم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الإدريسي لتلقي العلاجات ورتق جروحه الغائرة.

وأكدت مصادر مطلعة لـ«الأخبار»، أن دوافع ارتكاب هذه الجريمة كانت خلافات بسيطة حول مبلغ مالي بين الشابين الصديقين تطورت إلى مشادة بالأيدي قبل أن يستل المتهم سكينا من تحت ملابسه ويوجه طعنة إلى زميله مزقت أحشاءه وأسقطته أرضا غارقا في بركة من الدماء.

وأفادت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة القضائية، إثر تحديدها لهوية المتهم، قامت بالتحريات الميدانية بعد معاينتها لموقع ارتكاب الجريمة، حيث فتحت تحقيقا واستمعت إلى عدة شهود في القضية، فيما تم البحث عن مرتكب الجريمة من أجل تقديمه إلى العدالة بعد فراره إلى وجهة مجهولة.

وأكدت مصادر مطلعة أن المبلغ المالي الذي كان محط شجار بين الطرفين لم يتجاوز 50 درهما كان عبارة عن سلفة لدى الهالك الذي طلب من صديقه إمهاله لرد مبلغه المالي قبل أن يتطور الجدال بينهما، وهو ما أغاظ المتهم الذي توجه إلى منزله وتناول سكينا ووضعه وسط ملابسه قبل أن يتوجه إلى صديقه ويفاجئه بضربة غادرة كانت كافية لإزهاق روحه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة