شاب ووالدته أمام المحكمة الجنحية بالبيضاء بعد محاولة ذبح جارهما

شاب ووالدته أمام المحكمة الجنحية بالبيضاء بعد محاولة ذبح جارهما

عزيز الحور

علمت «الأخبار بريس»، أنه من المرتقب أن يمثل شاب يدعى «ي.ل» رفقة والدته، صباح غد (الثلاثاء)، أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الجنحية عين السبع بالدار البيضاء، وذلك بعد محاولة المتهم ذبح ضحية كان يقطن بجوارهما في حي «البسمة 2» بعين السبع.
وجرى التحقيق مع المتهم ووالدته، منتصف الأسبوع الماضي، بدائرة الحي الإداري بعين السبع، كما أجريت مواجهة مع الضحية، جرى فيها الوقوف على حيثيات الواقعة التي تمت ليلة الاثنين الماضي، إذ فوجئ الضحية، وهو شاب يبلغ من العمر 32 سنة، حينما كان يتبضع من محل بقالة بالحي المذكور، بالمتهم يباغته ويوجه إليه ضربات قبل أن يصيبه بواسطة سلاح أبيض كان يحمله في يده على مستوى الوجه، حيث كادت الطعنة أن تخترق عنقه، الأمر الذي تسبب للضحية في جرح غائر.
ووفق إفادة الضحية، فإن والدة المتهم هاجمته بدورها بواسطة عصا في يدها، وحاولت ضربه بها، قبل أن يقوم أحد أصدقائه بانتزاع العصا من يدها في آخر لحظة. فيما تطلب الجرح الذي أصيب به الضحية عملية رتق دامت أزيد من ساعة، وحررت له إثرها شهادة طبية تثبت مدة عجزه في 24 يوما قابلة للتمديد، بسبب كون مدة علاج الجرح ستستمر شهرين على الأقل.
وفي الوقت الذي يمثل المهتم أمام النيابة العامة بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض، ينتظر أن تواجه والدته بتهمة سرقة هاتف محمول، وفق إفادات شهود عاينوا الواقعة، فضلا عن إقرار ابنها بذلك أثناء المواجهة أمام الشرطة القضائية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة