CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

شاطئ الفنيدق يلفظ هيكلا عظميا والشرطة تفتح تحقيقا

شاطئ الفنيدق يلفظ هيكلا عظميا والشرطة تفتح تحقيقا

الفنيدق: حسن الخضراوي

لفظت أمواج شاطئ الريفيين بالفنيدق مساء أمس (الاثنين) هيكلا عظميا بشريا، بعدما ألقت به التيارات البحرية القوية التي عرفها البحر الأبيض المتوسط ورياح الشرقي العاتية بالبوغاز.

وتم العثور على العظام من طرف دوريات القوات المساعدة المكلفة بحراسة السواحل لتتصل بالشرطة القضائية بمفوضية الفنيدق التي حلت على وجه السرعة بعين المكان رفقة السلطات المحلية من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية. وتم استدعاء فرقة الشرطة العلمية من تطوان للقيام بجمع المعطيات الكاملة لتحديد هوية الجثة المتحللة ومساعدة التحقيق في المنحى والاتجاه الذي سيتخذه بناء على أوامر النيابة العامة وبتنسيق معها.

ورجحت مصادر أن تكون الجثة لأحد المهاجرين السريين الأفارقة ممن يحاولون الدخول إلى سبتة المحتلة عبر البحر، دون إجادتهم للسباحة ما يتسبب في غرق العديد منهم. في حين قالت مصادر أخرى إن الجثة تعود لشاب فقد خلال الشهور الماضية عندما كان يزاول رياضة الغطس والصيد تحت مياه البحر نواحي بليونش، حيث يعتقد أن جسده التصق تحت الأحجار وتحللت الجثة بفعل مياه البحر المالحة، قبل أن تلقي بها التيارات البحرية القوية التي يشهدها مضيق البوغاز هذه الأيام بشاطئ الريفيين بالفنيدق .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة