شباب الريف الحسيمي يؤجل انعقاد جمعه العام

شباب الريف الحسيمي يؤجل انعقاد جمعه العام

زينب وردي

أجل مسؤولو فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، الجمع العام العادي إلى اليوم ( السبت)، حيث كان مقررا أن يعقده يوم الأربعاء الماضي.

وأكدت مصادر «الأخبار»، أن المكتب المسير للفريق الريفي يعيش على إيقاع التصدعات، خلال الفترة الماضية، حيث إن سبب تأجيل جمعه العام السنوي، بعدما كان مقرر عقده يوم الأربعاء المنصرم، الصراعات التي تنخر المنخرطين، خصوصا المكتب المسير الحالي.

وحسب المصادر ذاتها، فقد حسمت رئاسة الفريق الحسيمي لصالح عبد الإله الحتاش، رئيس بلدية أجدير، والذي يبدو أنه باشر عمله في التحضير للموسم الرياضي المقبل 2017/2016، خصوصا أن الأخير هو من قام بتعيين المدرب الجديد، دومينيك بيجوتات، الذي سيقود الفريق الريفي، خلال الموسم الرياضي المقبل، خلفا للإطار الوطني فؤاد الصحابي.

بالمقابل، دخلت عناصر فريق شباب الريف الحسيمي، تحضيراتها لمنافسات الموسم الكروي المقبل، أول أمس (الخميس)، تحت إشراف المدرب الجديد بيجوتات.

وكشفت مصادر الجريدة، أن المدرب الفرنسي طالب بعقد اجتماع مع رئيس الفريق وطاقمه التقني، من أجل وضع استراتيجية واضحة للموسم المقبل.

كما يعمل المدرب ذاته على وضع لائحة بأسماء اللاعبين الذين سيغادرون الفريق الريفي، و كذا لائحة بأسماء بعض اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة