CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

شخص يشهر بندقية صيد في وجه شقيقه بطنجة

شخص يشهر بندقية صيد في وجه شقيقه بطنجة
  • طنجة: محمد أبطاش

    أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، خلال الأسبوع الماضي، شخصا في الثلاثين من عمره بحي العوامة المرابط 1، بعد أن تقدمت عائلته بشكاية إلى هذه المصالح، تكشف فيها أن بحوزته سلاحا ناريا عبارة عن بندقية صيد محشوة بالخراطيش بدون ترخيص، حيث كان فوق سطح المنزل ينتظر شقيقة قصد «تصفيته» في وقت مبكر من صبيحة الخميس الماضي. وحسب مصادر «الأخبار»، فإن والدة المتهم اتجهت نحو الدائرة الأمنية القريبة من محيط سكناها بالحي المشار إليه، لوضع شكاية في الموضوع، وهو ما جعل المصالح الأمنية تتحرك تحت إشراف النيابة العامة، للوقوف على تفاصيل القضية، خصوصا وأن تنبيهات أعطيت إليها، لكون الشخص المشتكى به مسلحا ويتحوز أيضا قنينة غاز ويستعد لإضرام النار بالمنزل في أي لحظة، بسبب خلاف بسيط حول دراجة نارية، طالب شقيقه بتحويلها إلى ملكيته، لكونه لم يدفع ما تبقى من دين في ذمته، غير أن عجز الأخير عن توفير المبلغ، جعله محل تهديد بالقتل من طرف المتهم، والمسجل من ذوي السوابق.

    وحسب المصادر، فإن المصالح الأمنية انتقلت إلى عين المكان، لتوقف المتهم وهو متلبس بحيازة سلاح بدون ترخيص والتهديد بالقتل، ومحاولة إضرام النار، وهي التهم نفسها التي يتابع بها، أمام غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالمدينة. ووفق بعض المعطيات، فإن الجاني أقر بالمنسوب إليه، وعن مصدر السلاح أكد أنه عثر عليه بالقرب من منزله في وقت سابق ومحشو بالخراطيش، فقام بإخفائه داخل المنزل، عن أنظار عائلته.

    وقد أحيل السلاح على مختبر الشرطة العلمية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، والذي باشر تحرياته للوقوف على التفاصيل الكاملة لقضية حيازة سلاح بدون ترخيص، في انتظار أن تقول العدالة كلمتها في الملف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة