MGPAP_Top

شركتا شحن FRS تحصلان على شهادة الجودة ISO 9001

شركتا شحن FRS تحصلان  على شهادة الجودة ISO 9001

حصلت، خلال الأسبوع الماضي، كل من شركة نقل البضائع «طنجة إكسبريس» وشركة «المغرب إكسبريس» التابعتين لشركة النقل البحري «إف إر إس»، العاملة بميناء طنجة المتوسط، على شهادة الجودة إيزو 9001 التي تمنحها المنظمة الدولية للتقييس.
وحسب بلاغ لشركة النقل البحري «إف إر إس»، فإن شركتي نقل البضائع «طنجة إكسبريس» و«المغرب إكسبريس» حصلتا على شهادة الجودة إيزو 9001/2008، التي تحدد المتطلبات العامة لنظم تدبير الجودة على مستوى الصيانة وأطقم العمل والعمليات التي تتم على سطح البواخر.
وأضاف المصدر أن الشركتين حصلتا، مسبقا، على شهادة خاصة بنظم تدبير السلامة الممنوحة من طرف مؤسسة المعلومات الجغرافية والهيكلية، وشهادة خاصة بنظم وقاية السفن حسب المدونة الدولية لأمن السفن والمنشآت المينائية، إلى جانب حصولهما على تنويه خاص من طرف المنظمة الدولية للتقييس، التي يوجد مقرها بجنيف.
ويعكس حصول شركة النقل البحري «إف إر إس» على هذه الشهادة، التزام المؤسسة بمعايير الجودة في الخدمات التي تقدمها لزبنائها والتزامها بنظم تدبير الجودة لتلبية تطلعات وطلبات العملاء والزبناء، وهو ما يتجاوب كذلك مع الطفرة النوعية التي يعرفها النقل البحري بعد إنشاء ميناء طنجة المتوسط.
جدير بالذكر أن شركة النقل البحري «إف إر إس»، التي تربط بين ميناء طنجة المتوسط وميناء الجزيرة الخضراء منذ سنة 2010، متخصصة في نقل المنتوجات الفلاحية من خضروات وفواكه والناقلين المختصين في سلسلة التبريد (Grupo Vat- Grupo Paublete – Grupo Iglesias et Pineda- Grupo Gaunter – Grupo Autransa – Grupo Transonuba – Agriossous – Sotrafrique – Grupo Azura – Grupo Acotral).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة