GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

شقة في «أنفا بلاص» لمديرة التسويق بـ«دوزيم» بـ375 مليونا

شقة في «أنفا بلاص» لمديرة التسويق بـ«دوزيم» بـ375 مليونا

اقتنت مومنية التازي، مديرة التواصل والتسويق في القناة الثانية، شقة فاخرة في المجمع السكني التابع لـ«أنفا بلاص» بمنتجع عين الذياب بالدار البيضاء، بمبلغ يصل إلى 375 مليونا.

وكانت مونية التازي، المرأة القوية على عهد مصطفى بنعلي، مدير «دوزيم الأسبق»، مكلفة بالتفاوض حول صفقات اقتناء الأعمال الدرامية والمسلسلات الأجنبية من المتعهدين الأجانب.

ويذكر أن تقريرا للمجلس الأعلى للحسابات حول تدبير مالية القناة على عهد مصطفى بنعلي، أشار إلى جملة من الاختلالات المالية والإدارية تسببت للقناة في عجز مالي مزمن بسبب مشاريع وصفقات كبرى عرفتها القناة بدعم مباشر من وزير الاتصال آنذاك نبيل بنعبد الله، الذي كان مصطفى بنعلي موظفا بديوانه قبل أن يهبط مديرا عاما على القناة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. الطير الحر

    فلوس اللبن يديهم زعطوط ، صدق المغاربة ، و ها هم اليوم يقفون على صدق هذا المثل ، فأموال دافعي الضرائب تقدم لهم بها مسلسلات رديئة جدا من مكسيكية و تركية و حتى صينية ، و بدبلجة إلى دارجة رديئة ، و بأثمان بخسة جدا و كأننا نؤدي الضرائب من أجل أن نفسد أذواقنا و أذواق ألنائنا ، في سبيل إغتناء البعض على حسابنا . حسبنا الله و نعم الوكيل في كل من كان سببا في تدهور و تخلف هذه البلاد التي ستبقى عزيزة علينا رغم كل ذلك .

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة