الرئيسية

شواطىء الشمال تلفظ أعضاء بشرية لضحايا الهجرة السرية (فيديو) 

الأخبار 

لفظت أمواج شاطىء الريفيين باقليم المضيق-الفنيدق، مساء أمس الجمعة يدا مبتورة، يرجح أنها لضحية من ضحايا الهجرة السرية التي ارتفع الاقبال عليها خلال الأسابيع القليلة الماضية، وذلك بعد ترويج الاعلام الدولي لأخبار مفادها ان الحكومة الاسبانية ستقوم بفتح المجال لتسوية الوضعية القانونية لعدد كبير من المهاجرين، واستفادتهم من الامتيازات التي يمنحها قانون الهجرة.
وحسب مصادر متطابقة فان اليد المبتورة عثر عليها بعض المصطافين، قبل اخبارهم السلطات التي حلت الى عين المكان، من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية الضرورية، وكذا فتح تحقيق لكشف حيثيات وظروف لفظ أمواج البحر للعضو البشري.
واستنادا الى المصادر نفسها فان مياه البحر المالحة، تساهم في تحلل أجساد ضحايا الهجرة السرية والتهريب الدولي للمخدرات بسرعة كبيرة، حيث سبق ولفظت أمواج البحر الأبيض المتوسط اعضاء بشرية وجثث عبارة عن هياكل عظمية فقط.
وقامت السلطات الأمنية بفتح تحقيق، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة بتطوان، من أجل تحديد هوية الشخص الذي عثر على يده المبتورة، وذلك بالاعتماد على التقنيات التي تتوفر عليها الشرطة العلمية، من حيث تحليل البصمات والمعطيات الشخصية.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=mUlsRJAbDco
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق