CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

صابيا زوجة بولحروز التي خانته مع زميله في المنتخب فرد بالزواج من ملكة جمال هولندا

صابيا زوجة بولحروز التي خانته مع زميله في المنتخب فرد بالزواج من ملكة جمال هولندا

ساهمت صابيا، الزوجة السابقة للاعب كرة القدم المغربي الأصل الهولندي الجنسية، خالد بولحروز، في تألقه كما ساهمت في أفول نجمه.. فالمغربي الذي ولد في مدينة ماسلويس بهولندا يوم 28 دجنبر 1981، له جذور ريفية إذ يتحدر من قرية ثشوقت في إقليم الناظور، ويحمل طباع الريفيين في الجدية والغضب والطموح، ما مكنه من حمل قميص المنتخب الهولندي واللعب لأشهر الأندية العالمية من قبيل تشيلسي الإنجليزي واشبيلية الإسباني وشتوتغارت الألماني، وكثير من الأندية الهولندية، أبرزها فاينورد.
لكن سرعان ما تحولت صابيا، زوجة خالد، إلى جرح غائر في مساره، بعد أن اندلعت بينهما الخلافات وأصبحت حديث الصحافة الهولندية، التي سربت كثيرا من أسرار غرفة النوم، الشيء الذي عجل بطلاق خالد بولحروز وصابيا بري هان، الهولندية الأصل، إلا أن الإعلان الرسمي عن الطلاق لم يخل من متابعة إعلامية أثرت سلبا على شخصية اللاعب المغربي الذي فقد تركيزه، فسقطت «كوطته» في بورصة اللاعبين على نحو غير مسبوق، وانتهت باعتزاله الكرة وابتعاده عن الملاعب.
مباشرة بعد خلافه مع زوجته، طفت على سطح الأحداث حكاية الخيانة الزوجية، حيث نشرت وسائل الإعلام الهولندية والأوربية عامة، خبر «خيانة الزوجة للاعب الهولندي خالد بولحروز، مع صديقه لاعب ريال مدريد سابقا ولاعب هامبورغ الألماني حينها فان دير فارت. كذبت عائلة خالد حكاية الخيانة، وأكدت بالمقابل أن خالد لم تعد تربطه أية علاقة مع صابيا زوجته التي طلقها منذ ثمانية أشهر عن تاريخ نشر خبر الخيانة».
واعتبر بولحروز زوجته السابقة حرة في تصرفاتها مادامت تتوفر على شهادة الطلاق، وقال إن صابيا لم تعد زوجته، «أصبحت مجرد صديقة تربطها بي ذكريات الماضي، وهي حرة الآن ما دام الطلاق فاصلا بيننا لفعل أي شيء».
بموازاة مع ذلك، تكلف خالد بمبلغ النفقة المالية على طفليه من زوجته المطلقة، «حسب ما تقتضيه الأبوة والقانون، ولم يعد يتحكم في زوجته بعد الطلاق ليهمه أمر الخيانة من عدمه، أو استغلال الحدث من طرف أي جهة للطعن في شرفه»، تقول شقيقته.
هذا وكانت بعض الصحف والمواقع قد نشرت خبرا مفاده أن نجم هامبورغ الألماني فان دير فارت، كانت له علاقة مع زوجة زميله في المنتخب الهولندي، خالد بولحروز، وأنه بعد ضغوط من الصحافة التي التقطت له مجموعة من الصور مع صابيا، اعترف اللاعب الدولي الهولندي فان دير فارت علنا بوجود علاقة بينه وزوجة زميله التي هي أعز صديقة لزوجته السابقة سيلفي، خاصة في ظل إصرار اللاعب السابق على التمسك بزوجته ومطالبتها بالعفو عنه والعودة إليه، وكلفت هذه الخطوة، فان دير فارت، سمعته في الوسط الكروي وأجهزت على علاقته مع زوجته ومع صديقه المغربي.
من جانبها، لم تبق سيلفي متعلقة كثيرا بزوجها منذ إشاعات علاقته السرية وخيانته لها، إذ دخلت عارضة الأزياء الهولندية الجميلة في علاقة عاطفية جديدة مع مقاول فرنسي ناجح وثري يدعى «غيوم زاركا»، إذ نشرت صحيفة «بيلد» الألمانية بعض الصور لسيلفي رفقة صديقها الجديد الذي كان قد قام بنشر صورهما معا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». ورغم أن سيلفي لا تزال زوجة لفان دير فارت بما أنهما لم ينفصلا رسميا، فإن التقارير الألمانية أكدت أنها بدأت تواعد «غيوم» قبل أكثر من شهر، كما سافرت كثيرا نحو العاصمة الفرنسية باريس في المدة الأخيرة، وهو ما أثار شكوك الصحافة.
وحسب الروايات المتداولة، فإن الخيوط الأولى لعلاقة فان دير فارت وصابيا هان، ترجع لسنوات سابقة، حين توفيت ابنة بولحروز أنيسة، بسبب ولادة غير ناجحة في إحدى مصحات لوزان السويسرية. ولأن بولحروز كان لحظة الوفاة رفقة المنتخب الهولندي في معسكر تدريبي استعدادا لبطولة كأس أوربا 2008، فإنه لأول مرة يتم تنكيس العلم الهولندي في المعسكر تضامنا مع بولحروز. وهرع اللاعبون لرؤية صابيا في لوزان وهناك تعرفت على زوجة فان لتبدأ علاقة تجاوزت حدود المدرجات.
لم يترك خالد الفرصة تمر دون أن يرد الصاع صاعين، حيث ارتبط بفتاة تدعى ياسمين فيرهيخين، ملكة جمال هولندا 2014، والتي كانت مرشحة لجائزة ملكة جمال الكون، بعد سنة عن انفصاله عن صابيا، عقب انتشار خبر خيانتها له مع فان دير فارت زميله في المنتخب الهولندي.
ونشرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية صورا للنجم الهولندي، بصحبة صديقته الجديدة، وقالت إن خبر ارتباطهما أعلنته الصحافة الألمانية والهولندية، التي اعتبرت الخبر رد فعل متأنيا من المغربي على طليقته التي لازال ينفق على طفلته ذات الـ5 سنوات وطفل عمره 4 سنوات من زوجته السابقة.
وتعتبر ياسمين أجمل فتاة في هولندا، حيث تصغر خالد بـ12 سنة إذ لم تتجاوز 20 سنة من عمرها، وتدرس الديكور بأمستردام، وهي من أصول ممزوجة بين ألمانية وهندية وصينية.

نبذة عن الكاتب

كاتب وصحفي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة