صادم..اعتقال محام بآسفي هتك عرض قاصر واغتصبها داخل مكتبه

المَهْدي الكراوي

 

أمر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بآسفي عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجمعة سحيم، باعتقال محام ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه في حالة اعتقال أمام النيابة العامة بعد متابعته بجناية هتك عرض قاصر.

وكشفت معطيات ذات صلة أن المحامي، موضوع الأمر بالاعتقال، يمتلك مكتبا للمحاماة ببلدية سحيم التابعة لإقليم آسفي، وجاء وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بعدما تقدمت قاصر تبلغ من العمر 15 سنة مع والديها إلى مركز الدرك الملكي، حيث أفادت لدى الاستماع إليها بأنها تعرضت لهتك العرض من قبل المحامي ومارس عليها الجنس بطريقة شاذة من دبرها داخل مكتبه.

وكشفت الضحية أن المحامي بهيئة آسفي قام بتشغيلها كاتبة داخل مكتبه رغم أنها لا تزال قاصرا، مستغلا حاجتها وحاجة والديها إلى مدخول مالي. وخلال ثاني يوم من تشغيلها، أقفل باب المكتب وأحكم سيطرته عليها وأجبرها بالقوة على ممارسة الجنس، حيث قام بنزع ملابسها الداخلية وأشبع رغباته الجنسية بطريقة شاذة.

هذا وأدلت الضحية التي تقطن ببلدية جمعة سحيم بشهادة طبية أثبتت تعرضها لهتك العرض والإيلاج بالقوة من دبرها، في وقت أمر الوكيل العام للملك بالاستماع إلى أقوال المحامي في محضر رسمي، حيث استمعت إليه عناصر الدرك الملكي بجمعة سحيم بحضور نقيب هيئة المحامين بآسفي كما تقضي بذلك المسطرة القانونية.

وكشفت الضحية (ضحى)، البالغة من العمر 15 سنة، لدى الاستماع إليها من قبل عناصر الدرك الملكي، أن المحامي وعدها براتب شهري محدد في 1500 درهم ككاتبة، وخلال ثاني يوم من عملها أقفل باب مكتبه واستدرجها داخل غرفة مجهزة بسرير تتواجد بمكتبه ثم شرع في نزع ملابسه أمام اندهاشها، ورغم توسلاتها له إلا أنه أرغمها بالقوة على ممارسة الجنس بطريقة شاذة، ولما أشبع رغباته الجنسية سلمها ورقة مالية من فئة 50 درهما، وطالبها بالانصراف.

وبعد الاستماع إلى أقوال المحامي، تم إشعار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، الذي أمر بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل تقديمه في حالة اعتقال للمثول أمام النيابة العامة بتهمة تشغيل قاصر وجناية هتك عرض قاصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.