أخبار المدنالرئيسيةصورة اليومصورة وخبر

صورة لحمل مسنة على فراش المرض لتوقيع وثيقة بوكالة بريدية تهز طنجة

طنجة: محمد أبطاش

هزت صورة تداولها رواد الشبكة الاجتماعية، مدينة طنجة، والتي تظهر سيدة وهي على فراش المرض، حيث تم حملها بواسطة سيارة إسعاف خاصة، وذلك بهدف توقيع وثيقة داخل وكالة بريدية تتواجد بوسط المدينة، إذ استنكر رواد الشبكات الاجتماعية هذه الواقعة.
وأكدت بعض المصادر أنه بات من الضروري على مصالح هذا البنك، التعامل بجدية مع ملف المتقاعدين المسنين، فضلا عن الأرامل اللواتي يتم تعريضهن لما يشبه «تعذيبا» قصد الوصول إلى بعض المصالح الإدارية ذات صلة، بهدف التحقق من كونها لا تزال على قيد الحياة، وكذا لتوقيع بعض الوثائق الإدارية، علما أن مثل هذه الحالات في بعض الدول يتم تخصيص موظف لها ينتقل لمنزلها قصد القيام بالإجراءات الإدارية الضرورية.
وأثارت الصورة حالة من الامتعاض في صفوف رواد الشبكات الاجتماعية الذين طالبوا بإقالة المسؤول عن الوكالة بفعل إصدار مثل هذه الأوامر لنقل سيدة على مشارف الموت حتى وسط مدينة طنجة، بالرغم من الازدحام المروري الكبير الذي يعرفه شارع محمد الخامس الذي تتواجد فيه الوكالة.
إلى ذلك، وبالرغم من غزو هذه الصورة للشبكات الاجتماعية، لم تصدر مصالح الوكالة البريدية المذكورة أي توضيحات للرأي العام على غرار عدة مؤسسات توضح مثل هذه الحوادث، وتطمئن المواطنين، سيما وأن هذا يسيء لصورتها أمام زبنائها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق