ثقافة وفن

“ضحايا” دوك صمد يرفعون دعاوي قضائية ضده والآخير يصفهم بالمداويخ !

حنان بياض

 

 

بعد ما قال أنه تعرض لاعتداء داخل عيادته بمدينة الدار البيضاء تقاطرت الشكايات و الدعاوى القضائية ضد “عبد الصمد بنعلة”، المعروف بـ“دوك صمد”، من طرف مواطنين يشككون في مساره الدراسي و يتهمونه بتعريضهم للخطر من خلال وصفات طبية نصحهم بها.

وكشفت تقارير إعلامية أنه  تقدم عدة “ضحايا” و منهم طبيبة بدعاوى إلى القضاء ضد “دوك صمد” مطالبين بتحريك المتابعة في حقه و البحث في مساره المهني و الدراسي و التحقيق في صحة حصوله على شهادة دكتور نفسي.

وخرج  دوك صمد” يرد على صفحته الفايسبوكية بالقول : ”  أرجوكم لا تجيبوا الذي صدق و سماهم المداويخ، كان بحساب ليا كنوعي و نفهم للناس باش توعى، إنما أصبحت أتأكد يوما يعد يوم ان هذم الفئة الضالة تحب فعلا من يدلها و يعتبرها تافهة. لن ابين اَي دليل لأن من أراد ان يعرف الحق سيرى ما أضفت في وطني لمدة سنوات، هذا عشمي فاللي فنيت وقتي باش مسمع ليهم و نحل مشاكلهم مجانا، هذا جزائي شكرًا اللي كاتسميوا راسكم مسلمين و ما خليتواباش سبيتوني ف ايّام مباركة شكرًا على تضامنكم اللئيم و ماخليت ماتضامنت و ساعدتكم”.

و أضاف : ” يجي فاسق بنبأ قلبتوا وجهكم فين كان ف الوقفات و المواقف الرجولية؟ و ماسولتوش راسكم علاش حتى لدابا عاد زعما هاداك الضال اكتشف الحقائق ؟ واو … و للفهايمية ف الفلر الآي قاليك درت، ماكانعطيوش الكورتيزون منين كانديروه ا رياعة المداويخ لذلك الرد على الردالة حقارة ! و اللي كايقول مكتبي مقفل نعم لأنني غيرت العنوان ولهذا طبيعي بعد الاعتداء (هذا جواب للذي صدق و نعتهم مداويخ) . حسبي الله و نعم الوكيل”.

و ظهر “دوك صمد” في مرات عديدة على شاشات تلفزة عمومية و خاصة مغربية و تم تقديمه كـ”طبيب نفسي” فيما تقول إحدى مشتكياته أنه مجرد مرافق نفسي “كوتش” ليس إلا و قام بالتلاعب و استغلال ضحاياه مادياً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق