CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

طارق لمليح: أشكر مؤسسة لالة سلمى التي دعمتني لخوض 30 ماراطون لتخفيف معاناة المصابين بداء السرطان

طارق لمليح:  أشكر مؤسسة لالة سلمى التي دعمتني لخوض 30 ماراطون لتخفيف معاناة المصابين بداء السرطان

زينب وردي

أنهى طارق لمليح، العداء المغربي، صاحب تحدي خوض 30 سباق مارراثون في 30 مدينة في ظرف شهر، المرحلة مدينتي اكادير والصويرة بنجاح، إذ صرح البطل في المسافات في هذا الإطار أنه تم انهاء من مرحلة مدينة اكادير والصويرة، في أجواء جد رائعة كما انه اجب بالمناظر الجميلة التي تتمتع بها مدينتي اكادير و الصويرة برمالها الذهبية وشواطئها الجميلة و التي عرفتا تغيير جدري مقارنة مع السنوات الماضية. وأكد البطل المغربي طارق لمليح الذي يخوض تجربة من نوع خاص أن المحطات سابقة كلها مرة في سلام و لم نعرف أي اكراهات التي تحول دون نحقيق الهدف المنشود من هذا التحدي ألا و هو التخفيف من معاناة المصابين بداء السرطان و العمل على ادخال الفرحة و السرور الى هؤلاء المرضى الذين يعانون بصمت .
وأضاف طارق المليح ان السلطات المحلية وفرت جميع الإمكانيات هده بالدعم والسند من اجل السير العادي لهذا التحدي وأشكر من هذا المنبر الأمن الوطني و السلطات المحلية التي تفاعلت مع هذه التجربة .
مشيدا في ذات الوقت بحفاوة الاستقبال في الداخلة والعركوب وبوجدور والعيون وطانطان وتزنيت و اكادير ة الصويرة من لدن ساكنة هده المناطق التي تفاعلت ايجابا مع هده التجربة المتميزة.
وفي الاخير صرح المليح ابدى امتنانه الى مؤسسة لالة سلمى لمحاربة داء السرطان والتي قدمت له الدعم التام من اجل اخراج هذا التحدي إلى ارض الواقع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة