الرئيسية

طرد صحافيين من الموقع الرسمي لـ”البيجيدي” يفجر غضبا ضد قيادة الحزب

النعمان اليعلاوي

 

 

 

مازالت تداعيات تصريحات عبد العالي حامي الدين، القيادي في حزب العدالة والتنمية، حول الملكية خلال إحدى جلسات الحوار  الداخلي، تلقي بضلالها على الحزب، فقد قررت لجنة “التحقيق” في نشر الفيديو طرد صحافيين اثنين بالمواقع الرسمي للحزب، محملة إياهما المسؤولية عن نشره.

في السياق ذاته، ربط سليمان العمراني النائب الأول للأمين العام للحزب ومحمد عصام رئيس تحرير موقع pjd.ma، قرار تسريح الصحافيين المعنيين إلى مصور آخر، بعجز ميزانية الحزب بالإضافة إلى اتهامهم بارتكاب أخطاء مهنية.

في المقابل سادة موجة غضب داخل الحزب ضد قيادته وإدارة ذراعه الإعلامي ، ونشر معلق على الحساب الشخصي لأحد الصحافيين المطرودين تدوينة قال فيها “الوقت الذي كنا ننتظر فيه محاسبة و عزل جواد غسال رئيس قسم السمعي البصري و مستشار الوزير الرميد لأنه يتحمل مسؤولية نشر فيديو حامي الدين، قرر سليمان العمراني رئيس قسم الاعلام طرد الصحافيين الاحرار”.

ونشر أخر ” لا يمكن السكوت أبدا على قضية “الطرد التعسفي” الذي تعرض له الزميل الصحفي عبد الرزاق العسلاني من موقع حزب العدالة و التنمية،،، طرد لا يمكنه وصفه إلا بالطرد الانتقامي المهزوم و المهزوز و الفاقد للرجلة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق