الرئيسيةجمالصحةعالم حواء

طرق سحرية للتخفيف من حساسية الأسنان

إن المصابين بحساسية الأسنان عادة ما يصابون بالألم عند شربهم أو تناولهم لمأكولات ساخنة أو باردة جدا، وهي مشكلة شائعة جدا ومن المهم معالجتها لتفادي الوقوع فيها لأنها تسبب ازعاجا كبيرا خصوصا عند تناول الطعام.
من أجل تفادي تكرار هذه المشكلة من المهم جدا زيارة طبيب الأسنان، بحيث إن حساسية الأسنان قد تكون دليلا على وجود مشكلة ما، وزيارة الطبيب تسمح بمعرفة السبب لعلاجه.
كما من المهم جدا الابتعاد خلال هذه الفترة عن المشروبات الساخنة وحتى المشروبات الباردة والحمضية والتي تحتوي على كميات كبيرة من السكر، لأنها تفسد مينا الأسنان.
من المهم أيضا المحافظة على نظافة الأسنان وتنظيفها باستمرار باستعمال الفرشاة معجون أسنان مناسب، مع استعمال الخيط لتنظيف ما بين الأسنان، وذلك مرتين يوميا على الأقل، من أجل الحفاظ عليها قوية ومنتعشة ومن المهم اختيار فرشاة أسنان مناسبة لا تؤدي الأسنان أو اللثة.
كما أنه في هذه الحالة من المهم جدا استخدام المعجون الخاص بالأسنان الحساسة، لأنه سيعمل على تخفيف الألم كما يمكن استعمال العلاجات المنزلية، مثلا كوضع القرنفل بالألم فهو معروف على أنه يحتوي على خصائص تجعله مفيدا جدا في تخفيف الألم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق