آخر الأخبار

طفلة يتيمة تكشف استغلالها من طرف شبكة للدعارة بسيدي سليمان

طفلة يتيمة تكشف استغلالها من طرف شبكة للدعارة بسيدي سليمان
  • سيدي سليمان: المهدي الجواهري

    عرت فتاة تبلغ من العمر 15 سنة تقطن بدوار أولاد الغازي بمدينة سيدي سليمان، شبكة خطيرة مختصة في استدراج قاصرات يتحدرن من أسر فقيرة ليتم استغلالهن في الدعارة، حيث تربط هذه الشبكة علاقات مع ميسورين من مدن الشمال ومختلف مدن المملكة الذين لهم مواصفات للاستمتاع بفتيات رشيقات وصغيرات السن لممارسة الجنس عليهن بطريقة شاذة.

    وكشفت امرأة في شكاية وجهتها إلى وكيل الملك بمدينة سيدي سليمان، أن أختها القاصر تم اختطافها من مدينة سيدي سليمان بعدما تم استدراجها من طرف سيدة تحايلت عليها على أساس تشغيلها مقابل مبلغ مغر، إلا أن الفتاة القاصر وجدت نفسها بأحد المنازل حيث تم تنويمها بعدما ناولوها مشروبا حتى فقدت وعيها، ووجدت الفتاة القاصر نفسها وسط مسكن مجاور لكورنيش مدينة مرتيل بالشمال، وأضافت المشتكية أن أختها تعرضت للاغتصاب بطريقة بشعة من طرف دكتور صيدلي، وبقيت محتجزة من طرف الشبكة لشهور وسط فتيات قاصرات أخريات حيث يتم تحريضهن على الفساد مع زبناء ميسوري الحال تحت التهديد بالقتل.

    وفجرت القاصر عبر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفضيحة، وكيفية تعرضها للاستغلال من طرف صيدلي مارس عليها الجنس لمدة تفوق خمسة أيام بطريقة شاذة، بعدما عرضها لأبشع أنواع التعذيب وتم نقلها إلى طبيب لتلقي العلاج. وأضافت القاصر أنها بعد تناولها الدواء وأقراص منع الحمل تم استغلالها في الدعارة عبر استقدام زبناء جدد مقابل المال من طرف السيدة التي عملت على اختطافها رفقة فتيات أخريات.
    وعلم “فلاش بريس” أن السلطات الأمنية بمدينة سيدي سليمان فتحت تحقيقا في القضية حيث تم اعتقال الصيدلي بمدينة تطوان وتم تقديمه أمام أنظار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، وتم إطلاق سراحه بعدما نفى اختطافه للفتاة وصرح أنه مارس الجنس معها مقابل المال بعدما استقطبها من وسط حانة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة