CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

طلاق ودي بين نهضة بركان والعماري والعلودي وبريكل

طلاق ودي بين نهضة بركان والعماري والعلودي وبريكل

خالد الجزولي

فك فريق نهضة بركان لكرة القدم، ارتباطه بثلاثة من لاعبيه وبشكل ودي، ويتعلق الأمر بكل من إسماعيل العماري، سفيان العلودي ورشيد بريكل، بعدما خرج الثلاثي من حسابات الفرنسي برتران مرشان التقنية. واستبعدت مصادر «الأخبار» دخول الفريق البركاني سوق الانتقالات، خصوصا في ظل وجود عناصر التحقت بالفريق خلال الانتقالات الصيفية، تنتظر فرصتها لتقديم الإضافة والدفاع عن رسميتها داخل المجموعة، وأن السبب في عدم الاعتماد عليها خلال مرحلة الذهاب، راجع لعدم جاهزيتها بدنيا.
وتضيف المصادر ذاتها أنه على مستوى الهجوم، ستشهد منافسات مرحلة الإياب عودة عبد الهادي حلحول بعدما تجاوز تداعيات الإصابة التي ألمت به في السابق، فضلا عن إدماج مجموعة من العناصر لم تخض مع الفريق مرحلة الاستعدادات الأولية، باستثناء اللاعب حمادة العشير المنتقل من فريق جمعية سلا، الشيء الذي دفع المدرب الفرنسي إلى منحهم مزيدا من الوقت كي يستعيدوا كامل جاهزيتهم البدنية والتقنية.
هذا وكشفت مصادر الجريدة احتمال عودة اللاعب العماري إلى بلجيكا للبحث عن آفاق أخرى بعدما فسخ عقده بالتراضي مع نهضة بركان، بينما اقترب العلودي من العودة إلى فريقه السابق الكوكب المراكشي، فيما لا تزال المفاوضات متواصلة، وفقا للمصادر ذاتها، بين بريكل وفريق مولودية وجدة، وأن جزئيات بسيطة تحول بينه والتوقيع في كشوفات الفريق الوجدي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة