CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

طنجة والدفاع وآسفي و”الماص” تتصارع لبلوغ نهائي كأس العرش

طنجة والدفاع وآسفي و”الماص” تتصارع لبلوغ نهائي كأس العرش

خالد الجازولي

صعدت فرق أولمبيك آسفي والدفاع الجديدي والمغرب الفاسي واتحاد طنجة إلى المربع الذهبي من منافسات كأس العرش لكرة القدم.

وتمكن فريق اتحاد طنجة من التأهل بعد فوزه الصعب على الاتحاد الزموري الخميسات بنتيجة هدف دون رد من قدم اللاعب عبد الغني معاوي في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى.

واصطدم الفريق الطنجاوي بدفاع قوي من الفريق الزموري، الذي أحرج كثيرا “فارس البوغاز”، من خلال تهديد مرماه في أكثر من مناسبة، رغم أن الخميسات لعب منقوص العدد طيلة الجولة الثانية.

من جهته، فشل فريق الفتح الرياضي في تحقيق التأهل رغم العودة القوية التي حققها أشبال المدرب وليد الركراكي خلال مباراة الإياب، بعدما استطاعوا تذويب فارق الثلاثة أهداف التي انتهت بها مباراة الذهاب ضد أولمبيك آسفي.

وتمكن الفتح من تسجيل ثلاثة أهداف خلال المباراة التي احتضنها ملعب مولاي الحسن، قبل أن يحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيجية التي فاز فيها الفريق المسفوي بنتيجة 4 مقابل 2.

وعلى صعيد آخر، تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي، بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب، من إقصاء فريق المدرب رشيد الطاوسي للمرة الثانية من منافسات كأس العرش، بعدما تعادل الفريق الدكالي ضد النهضة البركانية بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس ببركان، مستفيدا من نتيجة الذهاب والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسبق للدفاع الجديدي أن أقصى الطاوسي في المنافسة ذاتها عندما كان يشرف على تدريب الرجاء الرياضي، وهي المباراة التي لم تنته أطوارها في الوقت المحدد بسبب انسحاب الرجاء.

واكتمل عقد الفرق الأربعة بعدما تمكن فريق المغرب الفاسي من إخراج الجيش الملكي من المنافسة بعد الفوز عليه بضربات الترجيح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة