رياضة

طنجة يعزز صدارته في قمة البطولة

خالد الجزولي

 

 

عزز فريق اتحاد طنجة لكرة القدم صدارته للترتيب عام البطولة الوطنية، بعدما حقق الفوز السابع له على التوالي، وهذه المرة أمام ضيفه الكوكب المراكشي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت أول أمس السبت بملعب طنجة الكبير، برسم الجولة العشرين من البطولة الوطنية، ويدين الفريق الطنجي بهذا الفوز إلى مهاجمه أحمد حمودان، صاحب هدف المباراة الوحيد، ليحافظ “فارس البوغاز” على الصدارة برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد الكوكب المراكشي عند 24 نقطة بالمركز 11.

ويصر فريق حسنية أكادير على ملاحقة فريق اتحاد طنجة، لأجل استعادة صدارته للترتيب، بعدما تغلب على ضيفه الرجاء الرياضي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم ذاته، بملعب “أدرار” بأكادير، عبر عميده جلال الداودي، ليرتقي بذلك الفريق السوسي إلى المركز الثاني بمجموع 37، فيما تجمد رصيد الفريق الأخضر عند النقطة 35 في المركز الثالث.

أما على مستوى أسفل الترتيب، فقد ازدادت وضعية فريق الراسينغ البيضاوي تأزما، بعدما تلقى الهزيمة الثانية عشرة له خلال الموسم الجاري، وهذه المرة أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم نفسه بالملعب البلدي. وعجز فريق “الراك” عن تجاوز عتبة 12 نقطة، من أصل 20 مباراة، حقق من خلالها انتصارين وستة تعادلات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق