عاجل بالفيديو : بدر هاري يصوت ضد لائحة العدالة والتنمية بالقنيطرة

عاجل بالفيديو : بدر هاري يصوت ضد لائحة العدالة والتنمية بالقنيطرة

ادلى البطل العالمي في الملاكمة الحرة بدر هاري صباح اليوم الجمعة بالمدرسة الابتدائية”اليرموك”بأولاد امبارك بالقنيطرة، بحقه الدستوري في التصويت الانتخابي خلال الاستحقاقات الجماعية والجهوية.

و واكتب عملية تصويت البطل العالمي بدر هاري كل من القناة الاولى والقناة الثانية الى جانب “فلاش بريس” وسط التفاف عدد من المصوتين حوله عند مغادرته  مكتب التصويت رقم 107.

وقال بدر هاري في تصريح لـ” فلاش”:”لقد جئت اليوم من اجل اداء واجبي الوطني في التصويت في الانتخابات دعما للديمقراطية وعاش الملك، الله أكبر

ولم يكشف البطل العالمي القنيطري بدر هاري عن الحزب الذي صوت لفائدته، غير ان مقرب منه أكد:”أن بدر هاري جاء بنية التصويت لواحد من الاحزاب الوطنية المشاركة غير لائحة حزب العدالة والتنمية التي يترأسها الوزير عزيز رباح”.

ويعول حزب العدالة والتنمية في المنطقة التي صوت فيها البطل العالمي بدر هاري على  الفبرايري السابق هشام مداحي المعروف بمواقفه المناهضة للملكية، الذي منحه رباح الرتبة 17 في لائحته الانتخابية المتنافسة على رئاسة بلدية القنيطرة والجهة الجديدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. رضوان

    لم اجد في المقال ما يؤكد تصويت بدر هاري ضد pjd هذا من جهة ام الجملة التي وردت فلا تدل على اي شيء#غير ان مقرب منه أكد:”أن بدر هاري جاء بنية التصويت لواحد من الاحزاب الوطنية المشاركة غير لائحة حزب العدالة والتنمية# يجب تحري الموضوعية

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *