MGPAP_Top

عالجي شعرك الخفيف من قلب الطبيعة

عالجي شعرك الخفيف من قلب الطبيعة

تعانين من الشعر الخفيف؟ هذه المشكلة في أغلب الأحيان سببها وراثي، لكن لا تقلقي سيدتي فلكل مشكلة حل. إليك أفضل الخلطات للشعر الخفيف والمتساقط.
✗ خلطة الحنة والبيض: اخلطي كوبا من الحنة المطحونة مع بيضة واحدة، والقليل من الياغورت الطبيعي، وملعقة من العسل الطبيعي، ونصف كوب من زيت الزيتون وبعض القطرات من الماء. اتركي الخليط لمدة ربع ساعة، ثم ضعيه على شعرك لمدة 4 ساعات، وبعد ذلك اغسليه بالماء جيداً.
✗ خلطة زيت الخروع : تحتاجين إلى صفار خمس بيضات مع ربع كوب من زيت الخروع. دلكي فروة رأسك جيدا واتركيه لمدة 5 ساعات، ثم اغسليه جيدا. يمكنك وضع هذا القناع شهريا على شعرك.
✗ خلطة الخميرة والحليب: امزجي ملعقة صغيرة من الخميرة مع القليل من الماء الدافئ وكوب من الحليب ومقدار صغير من العسل. وضعي القناع على شعرك لمدة 3 ساعات، بعدها اغسليه بالماء الفاتر.
✗ خلطة الزيوت: اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الذرة و3 ملاعق من زيت جوز الهند و3 ملاعق من البلسم المتوفر في المنزل، أو كريم حمام الزيت مع عصير نصف ليمونة وملعقة عسل وملعقة ياغورت وملعقة خل. ضعي الخليط على شعرك ودلكي فروة رأسك، وغطي شعرك بكيس بلاستيك لمدة أربع ساعات أو أكثر، وبعدها اغسليه بالماء الدافئ، يليه الماء البارد للحفاظ على رطوبته.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة